الجمعة , 29 مارس 2024

أسباب تجعلك لا تمارس اليوجا … كيف ذلك! إقرأ لتكتشف الإجابة..

لقد سمعت بالتأكيد أسباب كثيرة لإهتمام وحب اليوجا، هناك أعذار أكثر لا تحصى لعدم ممارستها . هدفنا هنا هو إلهامك فقط لمعرفة إذا كان هذا الشيء يهمك أم لا. نحن لن نضمن لك أنك ستكون الأفضل في المرة الأولى، لكننا كنا جميعا كذلك. ما عليك سوى اتباع القاعدة الأولى في اليوجا: إبقي عينيك على نفسك فقط، فالمقارنة ليس مسموح بها. نقدم لك الآن أسباب تجعلك لا تمارس اليوجا.

8 أعذار لعدم ممارستك اليوجا ولماذا أنت مخطئ؟ 

  1. تقدمت جدا في السن

هناك فلسفة شرقية معروفة تقول “عمرك يتوقف على مرونة عمودك الفقري”، وهذا يعني في الأساس أنك كلما كنت أكثر مرونة ، كلما شعرت أنك أصغر سنا . وبعبارة أخرى، إذا كنت تحافظ على مرونتك فالعمر لا يهم.

أسباب تجعلك لا تمارس اليوجا

  1. أنا لست مرناً

لن تكون كذلك أبدا، إذا كنت لا تبدأ بالفعل باتخاذ أي خطوة تجاه الأمر. إنها عملية ترتبط مباشرة بمقدار الجهد الذي تبذله فيها. عليك ممارسة اليوجا 30 دقيقة كل يوم، ونحن نضمن لك أنك ستلاحظ فرقا واضحا في غضون 2 أسابيع.

  1. قد أخفق

لا تقسو على نفسك! الجميع يخرج عن السيطرة أحياناً عند ممارسة اليوجا. يجب أن تدرك أن الأمر ليس بهذه الأهمية. هناك بعض المدربين الذين لا يزالون يقعون ويخفقون أحياناً.

  1. لست رشيقاً كفاية وزني زائد

هل ترى هذه المرأة المذهلة؟ اسمها ( Jessamyn Stanley). هي معلمة يوجا رائعة ومدربة لإيجابية الجسم. إنها رائعة, وما تفعله يكسر هذه القوالب النمطية.

أسباب تجعلك لا تمارس اليوجا

  1. لا أشعر أني على مايرام / أنا مصاب

هل تعرف أن هناك طريقة لكل حالة ؟ حسنا هناك تمارين يوجا لجميع الأمراض الجسدية. مثل: الغثيان والإرهاق، الإمساك، الشد العضلي، المناعة المنخفضة، آلام الركبتين ، ومشاكل الغدة الدرقية.

  1. أنا حامل

تهانينا!! هل تعلمين؟  هذه الرياضة واحدة من أفضل التدريبات للنساء الحوامل. بل هناك فصول خاصة للنساء الحوامل. بل انها سوف تخلصك من بعض آلام أسفل الظهر، وآلام الورك.

ويمكن أن تقلل حتى من الغثيان وغثيان الصباح بالذات. اليوجا سوف تجعل عظام عمودك الفقري قوية, الأمر الذي من شأنه أن يجعل عملية الولادة أقصر قليلا وربما أسهل.

هناك بعض التمارين التي يجب عليك تجنبها، ولكن معظم التمارين لن تفعل شيئا إلا مساعدتك.

أسباب تجعلك لا تمارس اليوجا

  1. أنا متعب جدا

هل سمعت من قبل ما يسمى باليوجا المنعشة؟ هي مصممة للاسترخاء وتجديد الطاقة. هناك بعض الناس تغفو أثناء ممارستها.

ستسرخي جدا مع ضوء الشموع والموسيقى الهادئة، فليس كل تمارين اليوجا صعبة.

  1. أسافر كثيراً

إبحث واكتشف ما إذا كان يمكنك العثور على مكان قريب لممارستها أم لا، أو يمكنك البحث عن دروس على الانترنت والقيام بها في غرفة الفندق.

في الواقع أنت لا تحتاج أي معدات. قد تفي الأرض بالغرض!!

أسباب تجعلك لا تمارس اليوجا

شاهد أيضاً

كل ما تود معرفته عن المهدئات

كل ما تود معرفته عن المهدئات من أنواع وأضرار مع كيفية العلاج

كل ما تود معرفته عن المهدئات فهي دواء ولكنه من نوع خاص فاستخدامه بكثرة يجعل …

كيف أصبح شخصية جريئة

كيف أصبح شخصية جريئة واثقة من نفسها

كيف أصبح شخصية جريئة واثقة من نفسها؟ سؤال يراود بال الكثير بالأخص من تربوا في …

اترك تعليقاً