الأحد , 9 ديسمبر 2018
الرئيسية / هواتف ذكية / أندرويد / أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط ولا يقدمها أندرويد

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط ولا يقدمها أندرويد

من أفضل المميزات في امتلاك آيفون هو أنك تتمتع بالكثير من أحدث و أفضل التطبيقات أولا قبل أن تتوفر في أندرويد.ضمن هذه التطبيقات الخاصة بآيفون فقط، ستجد الكثير من التطبيقات الجديدة التي لن تجدها مع أصدقائك في هواتف أندرويد.

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط :

  1. تطبيق Hitlist يقدم لك أفضل أماكن للسفر

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط

هذا التطبيق يوفر لك المال حيث يخبرك متى يكون افضل وقت للسفر في حين أنه يعطي لك خيارات مختلفة لأفضل الوجهات التي يمكنك التوجه إليها.

قد تواجه مشكلة مع العديد من التطبيقات وهي أنها تجبرك على وضع وقت ومكان معين. ولكن Hitlist يعمل عن طريق تقديم مجموعة من الأماكن والأوقات المختلفة، إلى أقصى حد لتوفير المال لذلك يعد من أفضل التطبيقات السياحية المرنة.

  1. تطبيق Fresh Air رائعاً لمتابعة أحوال الطقس

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط

يقوم هذا التطبيق بالاستعانة بالرسم البياني في تقارير الطقس لتأكيد صحة معلوماته. يمكنك التمرير إلى الأمام في الوقت لترى كيف سيكون الطقس في المستقبل القريب، كما انه يتواصل تلقائياً مع التقويم الموجود في هاتفك لاعطائك توقعات لمواعيدك القادمة.

  1. تطبيق Photoshop Fix يقدم لك أقوى أدوات تحرير الصور مجانا

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط

هو تطبيق جديد مستقل من Adobe  تتوفر فيه الكثير من قدرات فوتوشوب المقدمة لك مجانا. يمكنك أن تفعل أشياء جديدة مثل صقل أو شحذ “الأجسام” أو استخدام أداة ” liquefy” لإعادة تشكيل أي منطقة كما لو كانت سائل.

  1. تطبيق Paper هو أفضل تطبيق رسم في آيفون

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط

هو تطبيق يوسع مفهوم “أخذ الملاحظات” على هاتفك حيث يعد من أفضل التطبيقات في فئته. يمكنك استخدامه لتحويل كل شيء من قوائم تقليدية لعروض توضيحية تشمل الجداول و الرسوم البيانية.

  1. تطبيقGiphy Cam يساعدك على إعداد GIFs  رائعة من لحظات الحياة اليومية

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط

يمكنك إختيار filters  وخلفيات كما تريد – مثل flying tacos  أو psychedelic swirls  – ثم اضغط على زر التسجيل لإعداد الـ GIF الخاص بك. ثم يمكنك حفظه على الهاتف أو نشره على وسائل الاعلام الاجتماعي.

  1. تطبيق Pedometer++ يعد وسيلة رائعة للحفاظ على معدل لياقتك البدنية اليومية

أفضل التطبيقات المتوفرة في آيفون فقط

يعتبر هذا التطبيق مثالياً حيث أنه يعرض لك أهدافك اليومية للنشاط واللياقة البدنية بلمحة سريعة. هناك طريقتان سريعتان للتحقق من التقدم اليومي. يمكنك التمرير لأسفل وتفقُد Pedometer++ widget  الموجود في إخطارات الآيفون الخاص بك، أو يمكنك التحقق من تلك الشارة الحمراء الصغيرة على أيقونة التطبيق، والتي تعرض خطواتك الحالية.

اترك تعليقاً