الأحد , 21 يناير 2018
الرئيسية / هواتف ذكية / أندرويد / أندرويد تقدم لك 8 تطبيقات هامة جدا ستُسهِّل حياتك… لا تفوّتها !! حملّها الآن

أندرويد تقدم لك 8 تطبيقات هامة جدا ستُسهِّل حياتك… لا تفوّتها !! حملّها الآن

نُقدم لك 8 تطبيقات هامة جدا في أندرويد ستُسهِّل حياتك

Companion Safety App

https://goo.gl/A7mMAv

تطبيق ممتاز تقدمه أندرويد للبنات والسيدات أو من يعيشون في أماكن نائية نوعاً ما. يعمل التطبيق من خلال تحديدك لوجهتك التي تقصدها، ثم تقوم بإختيار شخصين أو ثلاثة من أصدقائك- دون الحاجة أن يقوموا بتحميل التطبيق- فيرسل لهم التطبيق رابط لمكانك على الخريطة، حتى مكان وصولك.

خلال طريقك، إذا سقط منك الهاتف، أو بدأت بالجري، أو لم تصل خلال المدة المتوقعة، سيسألك التطبيق عما إذا كنت بخير أم لا!! وإذا لم تجبه خلال 15 ثانية سيقوم بإرسال رسالة فورية لإصدقائك يخبرهم بإنك ربما تكون في خطر ويطلعهم على مكانك.

RunPee

https://goo.gl/CLHmbq

تطبيق لمحبى مشاهدة الأفلام الأجنبية فى السينما

هذا التطبيق يخبرك بأفضل وقت خلال الفيلم تستطيع الذهاب فيه لشراء طعام أو دخول دورة المياة. كما يخبرك ما إذا كان توجد مشاهد إضافية بعد التترات في نهاية الفيلم، وهل هي مهمة لسياق الفيلم أم لا. ويطلعك أيضاً على مشاهد أول 3 دقائق للفيلم إذا تأخرت في دخول السينما.

Muzei

https://goo.gl/ldwjNm

يقوم هذا التطبيق بتغيير خلفية هاتفك إلى لوحة من اللوحات الفنية العالمية يومياً، و إذا قمت بالنقر مرتين على الصورة ستصبح أوضح. يمدك التطبيق بمعلومات عن الصورة ومن قام برسمها.

Shush

https://goo.gl/F8FNf

معظم الأوقات نقوم بتحويل الهاتف إلى وضع صامت لحضور إجتماع على سبيل المثال، أو عندما نذهب للنوم أو لأي سبب آخر. لكننا غالباً ما ننسى أن نلغي هذا الوضع. هذا التطبيق سوف يساعدك على حل هذه المشكلة. حينما تقوم بضبط هاتفك على وضع صامت سيسألك التطبيق عن المدة التي تريدها لتفعيل هذا الوضع، وبعد إنتهائها سيقوم تلقائياً بالعودة للوضع العام.

Pocket

https://goo.gl/OnwSX

كثيراً ما نجد مقالات رائعة، ومقاطع فيديو مدهشة، وأقوال وحِكم تعجبنا كثيراً ونريد الإحتفاظ بها لوقت لاحق. هذا ما يقدمه لنا هذا التطبيق, وليس هذا فقط، فهمو يسمح لك بمتابعة أصدقائك وما يحتفظون به من مقالات، كما يقترح عليك بعض المقالات المفيدة. تستطيع تحميل كل هذا وقرائته دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

Shazam

https://goo.gl/ehPwL

تطبيق مشهور جدا هذه الأيام. تعرض عليه مقطع من أغنية فيطلعك هو على إسم الأغنية و المُغني ومعلومات أخرى عنها.

Pushbullet

https://goo.gl/ix6cr

إذا كنت من مستخدمي أندرويد فلابد ألَّا يفوتك هذا التطبيق… يُمكنك هذا التطبيق من نشر الروابط بين هواتفك المختلفة، أو أجهزة اللابتوب، أو غيرها من الأجهزة الأخرى. كثيراً ما تصل لك روابط على ” الواتس آب” وترغب في قرائتها على جهاز “اللابتوب” الخاص بك. أو مقالة كنت تقرأها على اللابتوب وتريد تكملة قرائتها على جهاز ” التابلت”. هذه ليست كل مميزات التطبيق لكننا سنترككم تكتشفون البقية.

Splitwise

https://goo.gl/j7PKW

هذا التطبيق مفيد جدا إذا كنت تعيش مع أصدقائك في مكان واحد، أو معتادين على الخروج كثيراً، أو أثناء السفر أيضاً. تستطيع إدخال فاتورة أي شئ وكتابة إسم من قام بدفعها، وفي نهاية الشهر يقوم بتجميع جميع الفواتير وحسابها.

اترك تعليقاً