الثلاثاء , 23 أبريل 2019
الرئيسية / علاقات اجتماعية / إسعاد المرأة أمراً سهلاً وبسيطاً إذا عرفت ماتحبه حقاً وما تكرهه.. إقرأ التالي !!

إسعاد المرأة أمراً سهلاً وبسيطاً إذا عرفت ماتحبه حقاً وما تكرهه.. إقرأ التالي !!

من المعروف لدى الرجال أنه من الصعب إسعاد المرأة وفهمها. ولكن الأمر ليس مقتصر على المرأة فقط فكثير من الرجال أيضًا يتّصفون بالغموض. لذلك علينا أن نتفق أن معظم الناس غالبًا ما يتوقعون أن يكون الشخص الذي أمامهم قادرًا على قراءة أفكارهم و أسرارهم دون الحاجة للكلام والشرح.

نعرض لك فيما يلي قائمة من الأمور التي تؤدي إلى إسعاد المرأة ويجب على الرجل معرفتها:

1- الجهد

إسعاد المرأة
بذل مجهود لإخراج القمامة ليس كل شيء. الأمر أكبر وأهم من ذلك بكثير فعندما تقوم المرأة بإدخالك في حياتها يجب عليك تقدير ذلك في كل لحظة. وأن تفعل لها شيئا خاصا واستثنائيًا جدا دون سبب لإدخال السرور إلى قلبها، أو أن تجد طريقة مبتكرة لإضفاء السعادة والبهجة على يومها. فالمرأة من المستحيل أن تنسى هذه اللحظات وستبقى في ذاكرتها وبالتالي ستقدّرك وتعتز بك للأبد.
من المهم أن تعرف كيفية الاحتفاظ بحبك للمرأة والتعبير لها بذلك بين الحين والآخر، ولا تكن رجل فظ تجتهد حتى تكسب قلبها وتتأكّد من حبها لك لترضي غرورك فقط دون أن تكترث لمشاعرها ولو للحظة.

2- الشهامة

يجب أن تكون فخور بامرأتك بشكل تامّ. على الرغم من أهمية تخصيص وقت لنفسك، فمن الضروري أيضًا أن تظهر حبك لها باستمرار وأن تؤكّد لها أنها تعني العالم بالنسبة لك. ولكن لا ينبغي التعبير عن الحب بطريقة لفظية عن طريق تكرار جملة “أنا أحبك” طوال الوقت كالإنسان الآلي. حيث أن الكلام المعسول اسلوب سهل يمكن لأي أحد اتباعه، ولكن أفعالك تجاهها هي أقوى دليل على حبك.
أنقى وأفضل فعل يمكنك القيام به هو أن تعيرها اهتمامك وتتذكر طلباتها وتحققها لها في يوم من الأيام.

3- الاستماع

إسعاد المرأة
الاستماع هو سر كبير لـ إسعاد المرأة . فالرجال لا يستمعوا بما فيه الكفاية. فهم لهم طريقة مختلفة عن النساء في التخلّص من الهموم والضغوطات اليومية، حيث يقومون بعد العمل بالخروج مع الأصدقاء أو الذهاب للمقهى للترفيه عن أنفسهم. ولكن أغلبية النساء يفضلن التحدث مع أزواجهن عن يومهم وهمومهم وكل ما يشعرن به. فيجب عليك أن تمنحها بعض من وقتك وتستمع إليها جيدًا.

4- الصدق

نظرًا لذكاء المرأة ودهائها، يمكنها فهم الرجل عن طريق قراءة لغة جسده بدقة وبشكل تلقائي، لذلك فهي تستطيع أن تكشف كذبك أو غشك أو خداعك. أنت بالنسبة لها كتاب مفتوح يمكنها فهمه بسهولة دون بذل أي جهد.

5-الصبر

المرأة تحتاج مدة لا تقل عن 45 دقيقة لتهتم بمظهرها قبل الخروج من المنزل. فالنساء بطبيعتهن يحبون التركيز على التفاصيل الخاصة بمظهرهن. حيث تقوم المرأة بإلقاء نظرة فاحصة على غيرها من النساء لانتقاد جسدهن أو ملابسهن وغيرها. على الرغم من أن هذه العادة سيئة ولكن دعها تأخذ كل الوقت الذي تحتاجه قبل الخروج من المنزل. أو بإمكانك أيضًا أن تحدّثها في الأمر بكل هدوء معبّرًا لها عن مدى حبك لجمالها الطبيعي فلا داعي لاستخدام مساحيق التجميل أو التكلّف في الملابس والاكسسوارات. فالبساطة أساس الجمال في كل الأحوال.

6- خصّص وقت لنفسك

إسعاد المرأة
العلاقات تشبه مخطط فن “ven diagram” حيث أن الدائرتان المتقاطعتان يشتركان في المنتصف، ولكن الأجزاء الخارجية تبقى منفصلة عن بعضها البعض. وذلك أهم جانب في العلاقة بين الطرفان. على الرغم من أنه في “مرحلة شهر العسل” تشعر وكأنك لا تريد الانفصال عن هذا الشخص ولو للحظة، لكن باستمرارك في عزل الأصدقاء وزملاء العمل والأسرة من حياتك سوف تضع نفسك في ورطة كبيرة.

7-اجعلها تشعر بحبك

إسعاد المرأة
إن المرأة تشعر بالقلق وانعدام الأمان في بعض الأحيان لاعتقادها أن شريكها قد يعثر على امرأة أخرى “أفضل” منها أو أكثر جاذبية. هناك بعض الأساليب التي يمكنك استخدامها لتأكّد لها أنها حبك الوحيد. عليك أن تكون صريح دائمًا. فكما ذكر سالفًا فإن النساء بارعين في قراءة لغة الجسد. لذلك اختر طريقة مبدعة ومثيرة للاهتمام لإقناعها بحبك. فيمكنك كتابة شعر رومانسي أو دعوتها للخروج في مكان هاديء.

شاهد أيضاً

لتقوية علاقتك بشريك حياتك هناك بعض القواعد الهامة التي عليك معرفتها.. إقرأ التالي

عليك أن تسأل نفسك كثيراً ما الذي ينقصنك لتقوية علاقتك بشريك حياتك ولتظل دائماً قوية وسعيدة؟ …

فوائد السفر كثيرة ومدهشة… تعرّف عليها واجعل السفر جزء من روتين حياتك!

السفر من النشاطات الهامة والفعالة وكلها فوائد، ولكن يجب أن نوضح ما هو السفر أو …

اترك تعليقاً