الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية / سوالف متنوعة / إيطاليا من المدن الساحلية الساحرة.تعرّف عليها أكثر من هذا المقال!

إيطاليا من المدن الساحلية الساحرة.تعرّف عليها أكثر من هذا المقال!

العالم ملئ بالمدن والبلاد ذات الجمال الطبيعي والمناظر الخلابة، وقبل ان تسافر لأي مدينة يجب القراءة عنها، ومعرفة خصائص تاريخها، وما تتميز به وهل سوف يناسبك مناخها أم لا، وما هي العادات والتقاليد الخاصة بهم. و إيطاليا تعتبر من المدن السياحية الجميلة، ذات الطابع الخاص والصفات الاستثنائية الجذابة.

تشتهر إيطاليا بالبحيرات المذهلة هي الخيار الأمثل لمُحبي المياه العذبة، واdownload (1)لنقية و الطبيعة الجميلة. هذه البحيرات توفر لكم إمكانية ممارسة الرياضات البحرية إلى جانب كونها مكانًا مثاليًا للاستجمام والراحة للباحثين عن الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة.

يفضل زيارة البحيرات في مايو و يونيو و سبتمبر هي الأشهر الأمثل لهذه الرحلة. فالإيطاليون يستمتعون بعطلتهم خلال شهر أغسطس مما يجعل البحيرات مزدحمة ويصعب السفر خلال هذا الشهر، كذلك الأمر بالنسبة لشهر يوليو، الذي يعتبر شهر السياحة الأوروبية، فهو يتميز بسخونته مقارنة مع الشهور المذكورة. شهر أبريل يمكن أن يكون جميلًا للسفر خصوصًا مع تفتح الأزهار، لكن لا يمكن التنبؤ بطقسه المتقلب.

ومن امثلة ذلك بحيرة أورتا وبحيرة ماغيوري و بحيرة أورتا و بحيرة أورتا و هي المكان الأكثر رومانسية وانعزالًا، يمكنكم هناك الاستمتاع بالمشي في شارع اولينا، وهو الشارع الرئيسي في القرية، كما يمكنكم مشاهدة السكان المحليين والزوار في ساحة ماريو موتا. خلال الجولة يمكنكم ركوب القارب عبر البحيرة وصولًا إلى جزيرة سان خوليو، ومن ثم إكمال رحلة البحيرات عبر التنوجه إلى بحيرة ماغيوري.

و ايضا بحيرة غاردا، أكبر البحيرات الإيطالية، حيث يمكنكم الإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في جبال الدولوميت الشاهقة وتلاله المنحدرة الخلابة. بعد الوصول إلى البحيرة تستطيعون ركوب القارب لمشاهدة معالم المدينة عبر رحلة غاردا البحرية، والتمتع بمشاهدة القلعة وأطلال مغارة كاتولو، ومن ثم تناول وجبة غذاء شهية بالضفة الشمالية لشاطئ البحيرة.

ومن ابرز و اجمل الاماكن الاخري في إيطاليا يوجد ايضا :

  • مدينة فينسيا Veniceimages

تسمي أيضا بمدينة البندقية ومدينة العشاق حيث تعتبر واحدة من المدن الاجمل و الاكثر رومانسية في العالم . تزخر بالممرات والقنوات المائية التي يمكنك السير بها بواسطة القوارب الكلاسيكية لمشاهدة المباني المعمارية التاريخية والقصور الجميلة. يمكنك قضاء بعض الوقت أيضا في شارع (سان ماركو) الشهير هناك لمشاهدة أشهر المتاحف والمعارض الفنية العالمية.

  • فلورنسا Florence

مدينة في الجزء الشمالي من وسط إيطاليا، وتعد أكثر المدن ازدخارا بالآثار التاريخية والمنشآت المعمارية المتميزة. عند زيارتها لا تغفل زيارة كاتدرائية فلورنسا، وحديقة Piazzale Michelangelo ومول (فاشون أوتليت فلورنسا)‎ و الذي يتيح لك الفرصة لخوض تجربة تسوق مثيرة وسط أشهر المتاجر ومحلات الماركات العالمية.

لا يمكن الذهاب إلى إيطاليا دون مشاهدة أحد عجائب الدنيا و هو برج جرس كاتدرائية مدينة بيزا الإيطالية في روما والمعروف باسم برج بيزا المائل،  استمتع بإلتقاط أجمل الصور الفوتغرافية أمامه والتجول في الأنحاء المحيطة به.

شاهد أيضاً

تخترع الصين حافلة ناقلة لحل ازمة المرور

الصين تخترع حافلة ناقلة لحل ازمة المرور… تعرّف على تفاصيل هذا الاختراع من هنا !

تخترع الصين في محاولة منها لحل مشكلة المرور والازمة الناتجة من التكدس، اخترعت حافلات للطرق …

الثقافة الهندية في الزواج و عادات غريبة

الثقافة الهندية مليئة بعادات و تقاليد غريبة

الثقافة الهندية مليئه بعادات وتقاليد غريبة وفريدة تميزها عن غيرها من الثقافات في الزواج والطعام والملبس …

أضف تعليقاً