الثلاثاء , 23 أبريل 2019
الرئيسية / الصحة / الصحة النفسية / الأسباب التي ستجعلك تتجنب ممارسة اليوجا ! إستمتع بقراءة التالي..

الأسباب التي ستجعلك تتجنب ممارسة اليوجا ! إستمتع بقراءة التالي..

يرى معظم محبي اليوجا أنها قد تُحدِث تغيير عميق في حياتهم لدرجة أنهم قد يستوقفون أي شخص للتحدث عن فوائدها. ولكن الحقيقة هي أن اليوجا لها جانب مظلم.هناك بعض الأسباب التي ستجعلك تتجنب ممارسة اليوجا, ومن أجل انقاذكم من أي ألم أو معاناة، إليك قائمة بتلك الأسباب.

الأسباب التي ستجعلك تتجنب ممارسة اليوجا:

  1. ستمنعك من تناول الطعام الغير صحي

عندما تقوم بممارسة اليوجا العادية، فستلاحظ آثار الأطعمة التي تتناولها على جسمك على مستوى جديد كليا. لدرجة أنك قد تشعر فعلا بإنك تريد الإبتعاد عن بعض الأطعمة اللذيذة في مقابل تجنُب آلام المعدة. إذا كنت من عشاق الطعام، قد ترغب في الإبتعاد عن اليوجا.

  1. ستنسى السهر إلى وقت متأخر من الليل

ممارسة اليوجا في وقت متأخر من الليل بعد ليلة حافلة, أو مشاهدة عدة مسلسلات على التلفاز قد يصبح أمراً مزعجاً لبعض الأشخاص الذين لا يحبون الذهاب إلى النوم أو الإستيقاظ مبكراً. لذلك أيام الإحتفال الليلي قد تكون معدودة قليلا.

  1. هل تحب الدراما؟ تجنب اليوجا

من الصعب جدا الحفاظ على حياة الدراما عندما يكون عليك ممارسة اليوجا التي تملأك بالراحة والسلام الداخلي. في الواقع، قد تصبح شخص يتمتع بالسلام لدرجة أن الناس سيتوقفون عن التحدث معك، لأنك فقط لا تستدرجه إلى الدراما بعد الآن, ولا تعيشها.

  1. سوف تجعلك تتحمل المسؤولية

اليوجا هي مرآة للناس، وهذا يعني أنك سوف تلاحظ كل المواقف التي تقوم فيها بإلقاء اللوم على الآخرين و علي الأشياء التي تجري في حياتك و قد تكتشف أنه ليس حقا خطأهم على الإطلاق.

قد تصل حتى إلى استنتاج مفاده أنك لديك القدرة على الوقوف و إجراء تغييرات في حياتك من شأنها أن تجعلك أكثر سعادة. إذا كنت ترغب حقا في إلقاء اللوم على الآخرين، فقد لا تفيدك اليوجا.

  1. ومن أهم الأسباب التي ستجعلك تتجنب ممارسة اليوجا أن متعة السخرية من الناس ستختفي

الإنتباه إلى أخطاء الآخرين قد يكون ممتعاً لبعض الناس، ولكن من يمارس اليوجا يرى أن ذلك يعتبر سخافة. إذا مارست اليوجا ستريد على الأرجح قضاء المزيد من وقتك تتحدث عن كل الأشياء المدهشة التي يقوم بها الناس في حياتك , الأمر الذي قد يكون مشكله لبعض من أصدقائك الذين لا يزالون يتمتعون بجلسات القيل والقال.

  1. ستتدمر خزانة ملابسك

لقد اتعدت أن تمتليء خزانتك بالملابس الجميلة. الآن لديك فقط 1000 زوجا من سراويل اليوجا. هل ترى ماذا سيحدث لك؟

  1. ستجعلك تبكي أمام الناس

إذا كنت لا تُظهر عواطفك أمام عامة الناس، فعلى الأرجح اليوجا ليست مناسبة لك. أنت لا تعرف متى سيُفتح قلبك ومتى ستتأثر بحديث غيرك, لذلك قد تبكي في أي وقت.

  1. ستجعلك تشعر بمشاعرك

التواصل مع جسمك يعني أنك ستحقق المزيد من التواصل مع عقلك، الأمر الذي حتما سوف يقودك إلى عواطفك. إذا كنت شخص يهرب من مشاعره، فيجب عليك على الأرجح الهروب من اليوجا.

  1. ستعمل على ليونة جسمك و قلبك

كلما أصبح جسمك أكثر ليونة ، كلما زادت ليونة قلبك. ستفتح الأجزاء الصعبة في جسمك، بجانب الأجزاء الصعبة من أعماق نفسك. اليوجا مليئة بالتقاليد و القيم الروحية و معظم القلوب لا تدرك ذلك.

  1. ستدمر علاقتك مع كل ما يؤدي إلى التدمير الذاتي

وهذا يشمل حتى الأشياء الممتعة المدمرة ذاتياً. أنت ستكون على اتصال مع نفسك، وستبدأ في ملاحظة كيف كل ما تفعله من عادات تؤثر عليك. هذا قد يدمر كل رغباتك لشرب الكحول، والتدخين، السهر حتى وقت متأخر، وتناول الوجبات السريعة والقيادة بسرعة. إذا كنت تحب حياتك على ما هو عليه الآن، فإذن لا تمارس اليوجا.

إذن هذه هي الأسباب التي ستجعلك تتجنب ممارسة اليوجا… نأمل أنك فهمت السخرية في هذا المقال! بالطبع هناك من يمارس اليوجا و لا يزال يدخن، و يتناول كميات أقل من الطعام الصحي, لكنهم يعملون على تقليل ذلك.

في الحقيقة، اليوجا يمكنها و على الأرجح سوف تغير حياتك.

شاهد أيضاً

كل ما تود معرفته عن المهدئات

كل ما تود معرفته عن المهدئات من أنواع وأضرار مع كيفية العلاج

كل ما تود معرفته عن المهدئات فهي دواء ولكنه من نوع خاص فاستخدامه بكثرة يجعل …

كيف أصبح شخصية جريئة

كيف أصبح شخصية جريئة واثقة من نفسها

كيف أصبح شخصية جريئة واثقة من نفسها؟ سؤال يراود بال الكثير بالأخص من تربوا في …

اترك تعليقاً