الأحد , 25 فبراير 2018
الرئيسية / المرأة / التغذية والدايت / الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية كثيرة ومدهشة.. تعرّف عليها الآن!

الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية كثيرة ومدهشة.. تعرّف عليها الآن!

هل تريد زيادة الأيض لحرق السعرات الحرارية الزائدة كل يوم! فهذه الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية معجزة, حيث أنها تعمل على تسريع حرق السعرات الحرارية في الجسم حتى تستطيع أن ترى في النهاية النتائج التي كنت تريدها دائما.

إليك أهم الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية

البيض

الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية

البيض يحتوي على نسبة فائقة من البروتين. حيث يحتوي على التسعة أحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها الجسم. لقد ثبت مرارا و تكرارا أن الأشخاص الذين يتناولون البيض على الفطور يشعرون بالشبع لفترة أطول، و يستطيعون الحد من إجمالي استهلاك السعرات الحرارية اليومية، و فقدان الوزن. تظهر الدراسات باستمرار أن تناول وجبة الإفطار الغنية بالبروتين يخفض الشهية طوال اليوم.

القرفة

الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية

القرفة لها قوة حارقة للدهون حيث تعزز الأيض. و لقد ثبت مساعدتها للجسم على منع امتصاص الجلوكوز و تعزيز عمل الانسولين لتقليل السكر في الدم.

يمكنك إضافة القرفة إلى كوب قهوتك اليومي.

التوت

الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية

التوت غني بمادة البوليفينول، و المركبات المضادة للأمراض التي توفر العديد من المزايا الوقائية للقلب و الأوعية الدموية. هذه التأثيرات ملحوظة بشكل خاص في التوت البري، الفراولة، و التوت. و تشير الدراسات إلى أن هذه المركبات تقلل من زيادة الوزن، و تمنع تراكم الدهون، كما تمتلك خصائص مضادة للالتهابات و مضادة للسكري، و تمنع نمو الجراثيم الضارة.

الزنجبيل

الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية

غالبا ما يشار إليه باسم “العلاج الشامل” الزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات، و يعمل على مكافحة ارتفاع ضغط الدم و الجلوكوز، حماية و تحفيز الجهاز الهضمي. يعتبر من التوابل أيضا التي تحارب الجوع، و تزيد من حرق الدهون، و يمكن استخدامها كعلاج منزلي للمساعدة في تخفيف أعراض أمراض الجهاز الهضمي ، بما في ذلك الإمساك، و التجشؤ و الانتفاخ و عدم الراحة ، و عسر الهضم، و الغثيان.

حاول إضافة القليل من الزنجبيل إلى طعامك، أو في كوب من الماء الساخن و استمتع بشاي الزنجبيل اللذيذ. سوف يعمل على تهدئة المعدة كما أنه يساعد على حرق الدهون.

الشاي الأخضر

الأطعمة التي تزيد حرق السعرات الحرارية

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن و حرق الدهون، فإن الشاي الأخضر يحتوي على العديد من المزايا التي تجعل من الشاي الأسود، و القهوة مشروبات ضعيفة في عملية التمثيل الغذائي. الكافيين في الشاي الاخضر يعزز الطاقة و أكسدة الدهون عن طريق تنشيط الجهاز العصبي.

تناول كوبين أو ثلاثة من الشاي الأخضر الذي تحتوي على الكافيين يوميا. حيث أنه يساعد على حرق الدهون. و يساعد بمضادات الاكسدة الموجودة به أيضا على تحسين صحة الجهاز الهضمي بطريقة توازن هرمونات الجوع.

شاهد أيضاً

الأطعمة التي تساعدك على الوصول للياقة البدنية بشكل أسرع 5 .. تعرّف عليها من هنا!

بما أن التغذية الرياضية هامة، فيجب أن تكون دائما على اطلاع على الأطعمة التي تساعدك …

مشروبات حرق الدهون الفعَّالة كثيرة ومفيدة جداً…تعرّف عليها من هذا المقال!

الجميع يريد أن يكون لديه بطن مُسطح ولكن لا أحد يعرف كيف يحصل عليه. مشروبات …

اترك تعليقاً