الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية / سوالف متنوعة / أفضل البلاد التي يجب عليك زيارتها في 2017

أفضل البلاد التي يجب عليك زيارتها في 2017

بحلول عام 2017 عليك زيارة بعض البلاد الجديدة والقيام ببعض المغامرات. من استكشاف أوروبا الشرقية وأمريكا الجنوبية والتمتع  بالعجائب الطبيعية لدول اسكندنافيا، وحمامات الشمس على شواطئ آسيا وأفريقيا. لذلك نقدم لك أفضل الأماكن التي يمكنك الهروب إليها في عام 2017.

ماهي البلاد التي يجب عليك زيارتها هذا العام!

  • نيوزيلاندا

البلاد

المناظر الطبيعية الجميلة-الشواطئ، الجبال، والريف المذهل،  تجعل الزوار يعودون لأكثر من مرة. يمكنك الذهاب في أي وقت من السنة (من يونيو لسبتمبر فصل الشتاء، ومن ديسمبر لفبراير فصل الصيف).

  • كندا

البلاد

تحتفل البلاد بعيد ميلادها ال150 هذا العام، وبالتلي تمتليء بالاحتفالات الرائعة. الصيف يعد أفضل مناخ لاستكشاف البلد بطريقة أفضل والتمتع بالهواء الطلق. كما أن ألوان الخريف النابضة بالحياة ستدهشكم، ودرجات الحررة في هذا الوقت مثالية للمشي وركوب الدراجات. أوائل سبتمبر الوقت المناسب لعشاق للفن حيث يقام مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

  • فنلندا

البلاد

تتمتع فنلندا بالجمال الطبيعي المذهل. يمكنك استكشاف المناظر الطبيعية التي تغطيها الثلوج في فصل الشتاء والتمتع بمنظر الشفق القطبي الشمالي، بالإضافة إلى المناظر الرائعة للبحيرات والغابات الخضراء في فصل الصيف.

تحتفل فنلندا بمرور 100 عاما على استقلالها في 6 ديسمبر وستختفل العاصمة بذلك طوال العام.

  • بيتسبرغ، بنسلفانيا

البلاد

إذا كنت من محبي الفن والثقافة فأنت محظوظ. فمدينة بيتسبرغ هي مسقط رأس أندي وارهول، وبها متحف اندي وارهول الذي يضم أكبر مجموعة من أعماله. يمكنك الذهاب في فصل الربيع والصيف والخريف… فهي أفضل الأوقات لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة في هذه المدينة.

  • البرتغال

5

ستجد في هذا البلد الجميل، طعام شهي، فن رائع، تاريخ قوي، بالإضافة إلى ثقافة معاصرة صاخبة مليئة بالإبداع.

تعتبر البرتغال بلد رائعة على مدار العام. فهي لطيفة في الشتاء والصيف روائعة لاستكشاف شواطئ منطقة الجرف. كما أنها جميلة في الخريف والربيع.

  • المثلث الذهبي في الهند

6

تعتبر الهند بلد غنية بالثقافة، والألوان، والتاريخ، والكرم والتقاليد. إذا كنت تزورها للمرة الأولى أو زرتها من قبل وتبحث عن مغامرة جديدة بها، فإن المثلث الذهبي (دلهي، أغرا وجايبور) سيدهشك بجانبها الحضاري والتاريخي والرومانسي. حيث أن دلهي تعبر عن الهند في صورتها الحديثة، من حيث النوادي الليلية، والأعمال التجارية المزدهرة والأسواق الصاخبة.

أما “اجرا” فهي موطن لواحدة من عجائب الدنيا، وهي تاج محل، الذي يعتبر أفضل موقع لمشاهدة شروق الشمس. و”جايبور” تبدو وكأنها قصة من القصص الخيالية.

شاهد أيضاً

الثقافة الهندية في الزواج و عادات غريبة

الثقافة الهندية مليئة بعادات و تقاليد غريبة

الثقافة الهندية مليئه بعادات وتقاليد غريبة وفريدة تميزها عن غيرها من الثقافات في الزواج والطعام والملبس …

البنطلون الجينز

البنطلون الجينز ومخترعه ليفي شترواس … تعرّف على قصته من هنا!!

البنطلون الجينز مثل الكثير من الأشياء في حياتنا التي تساعدنا ونستخدمها باستمرار، ولكن نغفل من …

أضف تعليقاً