الثلاثاء , 23 أبريل 2019
الرئيسية / هواتف ذكية / أندرويد / التطبيقات المجانية الجديدة من أندرويد لن تجدها في آيفون

التطبيقات المجانية الجديدة من أندرويد لن تجدها في آيفون

واحدة من أفضل الأشياء في أندرويد هو أنه يوفر دائماً كثيراً من التطبيقات المجانية مقارنة بتطبيقات آيفون.

بعض تطبيقات أندرويد الأكثر ابتكارا تقتصر فقط على أندرويد لأنها تقوم بشيء ببساطة أبل لن تسمح به. هذه التطبيقات تسمح لك بإختراق أضواء الـ LED الخاصة بهاتفك لإخطارات محددة، تسجيل ما يحدث على الشاشة، وأيضاً كسب رصيد مجاني لشراء المزيد من التطبيقات.

التطبيقات المجانية الجديدة من أندرويد

  • مسجل للشاشة ADV يتيح لك تسجيل ما يحدث على هاتفك

التطبيقات المجانية

إذا كنت بحاجة لتسجيل ما يحدث على شاشة هاتفك، فلن تكون قادراً على ذلك في هاتف ايفون مسجل الشاشة ADV  يمكنك من تسجيل شاشة الهاتف وتخزينها لاستخدامها لاحقا.

  • تطبيق Audify يقرأ لك تلقائيا الإشعارات عندما تكون في السيارة

التطبيقات المجانية

إذا كان من الصعب عليك قراءة الإشعارات في أي وقت، فإن Audify سيقوم بقراءتها لك بصوت عال. التطبيق يعمل عن طريق التحدث إلى الإشعارات من خلال مكبر الصوت أو سماعة الرأس (لاسلكية أو سلكية).

التطبيقات المجانية

هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لك استخدام وجهك وصوتك لفتح قفل الهاتف والوصول إلى تطبيقاتك. يمكنك أن تحدد أي التطبيقات التي ستستخدم معها هذه الطريقة.

  • يتيح لك Mightytext بإرسال الرسائل النصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام رقم أندرويد الخاص بك

التطبيقات المجانية

يسمح لك MightyText  بإرسال واستقبال الرسائل النصية SMS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو التابلت، وهو أمر رائع عندما تكون في العمل ولا يمكن إلقاء نظرة على هاتفك. كما أنه يعمل من خلال Gmail.

  • تطبيق AirDroid يسهل عليك تبادل الملفات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك

التطبيقات المجانية

AirDroid يمكنك من التحكم في هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك, يمكنك مشاركة الملفات والنصوص والإخطارات، وأكثر من ذلك بين الجهازين ويعتبر من أكثر التطبيقات المجانية روعة.

  • من خلال HoverChat تستطيع متابعة محادثاتك دون التوقف عن ما تفعله

التطبيقات المجانية

تطبيق HoverChat للرسائل يمكنك من مواصلة محادثاتك حتى حين تستخدم تطبيقات أخرى أو تقوم بمشاهدة فيلم. يمكنك تخصيص الرسائل التي ستظهر لك لتناسب ما تفعله من حيث حجم ودرجة شفافية الرسائل.

تطبيق Cover يضع تطبيقاتك المفضلة على شاشة القفل

التطبيقات المجانية

هذا التطبيق يريحك من متاعب البحث من خلال صفحات كثيرة من التطبيقات للعثور على ما كنت تبحث عنه. تطبيقCover  يستطيع تحديد مكانك سواء كنت في المنزل أو العمل، أو في السيارة ويضع معظم التطبيقات التي تستخدمها خلال تلك الأوقات على شاشة القفل الخاص بك.

اترك تعليقاً