الجمعة , 18 يناير 2019
الرئيسية / تنمية بشرية / قصص نجاح / التغيير قد يحدث في عام أو أقل… إليك 10 أشخاص أثبتوا ذلك بجدارة!!

التغيير قد يحدث في عام أو أقل… إليك 10 أشخاص أثبتوا ذلك بجدارة!!

أحيانا يبدو وكأن العام الواحد فترة صغيرة تكاد لا تذكر من الوقت لتحقيق التغيير الذي تريده لحياتك، وتحقيق تطوير إمكاناتك، وتحقيق أحلامك اللانهائية. ولكن في الواقع، لا يهم كم لديك من الوقت. ما يهم هو الطريقة التي نستخدم بها ذلك الوقت. لذلك بدلا من تكريس الوقت لمهام مملة، حاول القيام بما تريده حقا!

لهذا السبب نقدم لك 10 قصص مذهلة من الناس الذين تمكنوا من التغيير للأفضل في غضون عام واحد فقط

أصبحت سيندي عارضة أزياء في سن ال 49 وبدأت أعمال تجارية ومشروعات خاصة بها

التغيير

يوم ما قررت سيندي صبغ شعرها باللون الرمادي الرمادي، واستطاعت جذب انتباه المسؤلين عن Dolce & Gabbana ، الذين كانوا يبحثون عن عارضةوهكذا بدأت سيندي جوزيف حياتها المهنية. سيندي كانت عارضة تعمل لدى مختلف العلامات التجارية، ولكن بعد ذلك قررت أن تبدأ أعمالها التجارية الخاصة بها، وإنشاء خط منتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل التي تحافظ على صحة البشرة. وتعتقد سيندي أن سر الجمال الحقيقي يكمن في القدرة على الإستمتاع بهويتك الحقيقية والإحتفال بعمرك.

زوجان تغيروا جداً بعد فقدان الوزن

التغيير

جاستن ولورين شيلتون كونا حياة سعيدة. كانوا يعتقدون أن كل شيء على ما يرام، بما في ذلك وزنهم، الذي كان أكثر من (340 كجم) مجتمعان. تغيرت حياة الزوجين عندما سقط جوستين مريضا وكان عليه أن يذهب إلى المستشفى، حيث تم تشخيص حالته بإحتمالية إصابته بعدوى الكلى. وكان هناك حاجة إلى إجراء فحص للتأكد من التشخيص، ولكن جهاز التصوير لا يمكن أن يتحمل وزن جستن. عندما حدث ذلك، قررا جوستين ولورين إجراء التغيير المطلوب لتحسين صحتهما. فقدت جوستين (45 كجم) بعد عام ونصف العام من اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. ونتيجة لذلك، في العام فقد جوستين (175 كجم) وخسر لورين (78 كجم).

المال لا يشتري السعادة

التغيير

في مايو 1996، المرأة الناجحة هايديماري، تبرعت بكل مالها للفقراء، ولم يتبق سوى حقيبة واحدة تحتوي على الضروريات لنفسها. وقالت انها قررت أن تعيش خلال سنة واحدة لا تستخدم أي أموال. في البداية كانت هايديماري تقوم بغسل النوافذ، تنزيه الكلاب وتنظيف المنازل بحثا عن الغذاء والسكن. الآن هي في سن الـ 70 وتقدم المشاورات والمحاضرات عن كيفية عيش الحياة دون ممتلكات ذات قيمة. في البداية كانت تخطط ليعيش سنة واحدة دون المال، ولكن كان لها حياة جديدة مسلية لدرجة أنها قررت أن لن تعود أبداً إلى ما كانت عليه من قبل.

بدأت هذه السيدة عملها في الغوص في الـ 60

التغيير

عندما بدأت يوجين في سن الـ 60 قررت أن تحترف مهنة الغطس. بدأت في التدريب تحسباً لأي مسابقات دولية. كانت عائلة يوجين غاضبة، ولكن حفيدتها دعمت قرارها وساعدتها في التواصل مع رجال الأعمال الداعمين. استغرق الأمر من يوجين موسم واحد فقط للوصول إلى الجسم المثالي. ثم سافرت إلى النمسا لبطولة الأمم الأوروبية … وحصلت على المركز الأول!

جوليا جعلت السفر هو عملها

التغيير

جوليا كانت تعيش حياة طبيعية. كانت تعشق الموضة، عملت في Dior  وكثيراً ماكانت تذهب لباريس، كانت تعيش حياة العديد من النساء الشابات تحلم بها. ولكن في يوم ما، قابلت جوليا “انطون غوركوف” البالغ من العمر 27 عاما والذي رأته فارس أحلامها، فأخذها وسافر إلى نيبال. الآن يعيشان ويسافران معا. أطلقا جوليا وانطون شركة تدعى « Girls in Travel» والتي تنظم السفر لكل فتاة.

شاهد أيضاً

أناندي جوبال قصة أول طبيبة هندية .. إقرأ قصتها وتعرّف عليها من هذا المقال!!

أناندي جوبال واحدة من اهم و اروع القصص المؤثرة و الغريبة ايضا فهي قصة طبيبة …

المصباح الكهربائي قصة إختراع غيّر العالم…إقرأ قصته

كان الانسان في حياته الاولي يجلس في الظلام، لا يري شيئا الا في ضوء النهار …

اترك تعليقاً