الثلاثاء , 17 سبتمبر 2019
الرئيسية / المرأة / الجمال / الكحل يبرز جمال عينيكِ…فكيف تختارين الكحل المناسب لها؟! إكتشفي معنا

الكحل يبرز جمال عينيكِ…فكيف تختارين الكحل المناسب لها؟! إكتشفي معنا

لا يمكن للمرأة الإستغناء عن قلم الكحل في كل المناسبات وحتى خلال أوقاتها العادية التي قد لا تضع فيها مكياجاً كاملاً لأنه وبكل بساطة يحدّد العين ويبرز جمالها ويمنحك إطلالة ملفتة غير عاديّة إلى حدّ ما. ولكن الكحل متعدّد الألوان ومنه ما قد لا يناسب لون بشرتك أو لون عينيك لذلك نقدّم لك نصائح بسيطة لتجيدي الإختيار.

الكحل

العيون البنية:

عندما نتحدث عن العيون البنية فهناك الكثير من درجات البني ولكني أقصد هنا العيون البنية الغامقة. اختاري لعينيك البنية الكحل الأخضر أو الأزرق، فهو يكمل لون عينيك ويعطيك في النهاية لوك مثالي.

الكحل

العيون العسلية:

للفتيات اللاتي يتمتعن بعيون عسلية، استخدمي اللون البني أو الأزرق المائل إلى الأخضر. فاللون البني سيعطي لعينيك العسلية نظرة ناعمة، أما اللون الأخضر فسيجعل عينيك متألقة. يمكنك تجربة أيضا الأي لاينر الذهبي على الجفن العلوي من عينيك.

الكحل

العيون الخضراء:

إذا كانت عينيك خضراء، فأنت يتسع لك المجال لتجربة الكثير من الألوان، فمثلا اللون البنفسجي سيبرز لون عينيك ويمكنك أيضا تجربة اللون البني. ولكي يبدو مظهرك طبيعيا استخدمي اللون الأزرق المائل إلى الأخضر أو الأخضر الميتالك فهما سيظهران لون عينيك بشكل جميل.

الكحل
العيون الزرقاء:

لأن عينيك مضيئة مثل السحاب فأنت تحتاجين إلى لون مكمل لها. كل الظلال مع اللون الأزرق ستكون رائعة عليك، فجربي الأزرق الميتالك والفضي أو الذهبي. لا تقلقي من تجربة اللون البني أو البرونزي فهذه الألوان ستظهر عينيك أوسع مما هي عليه.

نصائح اضافية :

الكحل

الكحل اﻷخضر

يمنح  عيناك جاذبية خاصة، وهو من الألوان المناسبة للخريف والتي تتماشى مع أغلب ألوان العيون. ويضيف  العيون البنيّة جمال رائع كما يتناغم مع العيون الزرقاء والخضراء ويمنحهما رونقاً.

الكحل

الكحل اﻷزرق القاتم

يفضّل استخدامه من قبل صاحبة البشرة السمراء مع ماسكارا زرقاء اللون لتفتيح لون البشرة قليلاً على أن يكون الآي لاينر أسود اللون، وننصحك بالإبتعاد عن الآي لينر الأزرق أو البني أو حتى الأخضر، واعتماد الشادو الزهري هنا لأنه الأنسب لك ويتناغم بشدّة مع الكحل الأزرق فيزيد إطلالتك جمالاً.

نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالمكياج:
الكحل
الكحل البنفسجي

إن اللون البنفسجي رائع بدرجاته المختلفة مثل البرقوقي والباذنجاني. وتعدّ هذه الألوان من أبرز الألوان الشتويّة ويمكن استخدامها كبديل عن الكحل الأسود، فهو يزيد عينيك جاذبيّة. ويناسب اللون البرقوقي العيون الزرقاء والخضراء، أما العيون السوداء والبنيّة فتستخدم البنفسجي القريب من الأسود.

الكحل

الكحل اﻷزرق التركوازي

تُبرز درجات الأزرق بلون البحر ومياهه الفيروزية جمال بشرتك، وما يميّز اللون الفيروزي أنه يناسب كل ألوان العيون خصوصاً البنيّة منها والتي تحتاج لدرجات لامعة من الأزرق تزيدها جمالاً.
صاحبة العيون الخضراء، يمكنها إبراز جمال عيونها عند اختيار الألوان الخضراء الزاهية، البنى الفاتح، الأصفر القاتم، مع إضافة ظلال العيون الرمادى لمسات من الكحل الأسود والماسكارا.

أصحاب العيون”البنية”المناسب لها استخدام اللون البنى القاتم مع الألوان الخوخية، الزهرية، الفوشيا يمنح العيون سحرا جميلا

العيون” العسلى” يناسبها الظلال من جميع درجات “البنى والأخضر”مع إضافة اللون الرمادى، الذهبى، البنفسجى فى الزوايا الخارجية.

العيون “الزرقاء” يناسبها الألوان الباستيل مثل “الوردى، الموف، السماوى” مع إضافة اللون الأسود على الجوانب لإبراز جمال العيون بشكل كبير.

العيون “السوداء” هى الأجمل على الإطلاق، لأن يناسبها أغلب ألوان الظلال بلا استثناء لكن يجب إضافة لمسات من الكحل الأسود لإبراز جمال الظلال

شاهد أيضاً

The Do This, Get That Guide On Vacuum Physics

The Pain of Vacuum Physics The sole tricky algebra in kinematics is if you must …

Get the Scoop on Nursing Theories and Goals Before You’re Too Late

Top Nursing Theories and Goals Choices Things aren’t so simple in the majority of qualitative …

اترك تعليقاً