السبت , 19 يناير 2019
الرئيسية / الصحة / الماء بالعسل والليمون الدافئ كل صباح لمدة عام قد يُحدث تغييراً كبيراً لجسمك

الماء بالعسل والليمون الدافئ كل صباح لمدة عام قد يُحدث تغييراً كبيراً لجسمك

منذ سنوات قليلة مضت، كانت أقراص العسل والليمون مجرد أدوية قمت بشرائها من الصيدلية عندما أصبت بالانفلونزا. ولكن للأسف تلك الأقراص لم تساعدني كثيرا، لذلك قررت أن أبدأ هذا التحدي. وهو تجربة مختلفة تماما، حيث قررت تناول الماء بالعسل والليمون الدافيء كل صباح لمدة 12 شهرا لمعرفة ما إذا كان شراب سحري حقاً كما يقول الجميع أم لا.

والآن يسرني أن أعلن عن النتائج المذهلة لشراب الماء بالعسل والليمون الدافيء كل يوم:

لم أصاب بالبرد والانفلونزا أو أي أمراض بالمعدة لمدة سنة كاملة:

على الرغم من أنني قد شعرت في بعض الأحيان بعلامات مبكرة جدا للمرض (الكثير من العطس، هبوط الضغط، إرهاق زائد، ألم بسيط في المعدة) ولكن لم يحدث أي شيء على الإطلاق. فبمجرد أن أعود إلى هذا الشراب تتوقف كل هذه الأعراض.

لم أعد بحاجة للقهوة، وأصبحت شخص صباحي

الحيوية التي أحصل عليها من الماء بالعسل والليمون الدافيء في الصباح أصبحت شيئاً مُحبباً إلىّ، حيث أنه لايسبب لي الصداع بعد تناوله مثل القهوة نتيجة زوال تأثير الكافيين. فهذا الشراب يمدني بالمزيد من الطاقة لفترة أطول، ويجعلني أبتسم في الصباح.

أصبح كل من حولي يتمتع بصحة جيدة

لقد استغرقت فترة طويلة لإقنع عائلتي أن الماء بالعسل والليمون الدافيء يمكن أن يساعدهم على حمايتهم من بعض الأمراض.

انه حقاً شعور جميل أن تستطيع مساعدة من تحبهم في الحفاظ على صحتهم بطرق بسيطة ومتاحة دائماً.

طرقة تحضير الماء بالعسل والليمون الدافيء :

عادة ما استخدام عصير نصف ليمونة طازجة، وملعقة صغيرة من العسل الخام في كوب به ماء مغلي حديثا بعد أن يبرد قليلا (ولكن وهي لا تزال ساخنة بما يكفي لإذابة العسل). وبعد ذلك أضف بعض من الماء البارد حتى أستطيع أن أشرب على الفور دفعة واحدة.

هناك تسعة فوائد رئيسية لشراب الماء الدافئ بالعسل والليمون كل صباح. ولكنني سوف أعرض لكم أفضل ثلاثة:

يحميك من أي عدوى مثل عدوى المسالك البولية

عندما تتناول هذا المشروب أول شيء في الصباح فإنه يعمل على تحفيز الجهاز الهضمي، وكذلك ترطيب القولون، مما يحميك من الإمساك. وهو يعمل أيضا كمدر للبول، ومطهر للمسالك البولية وضمان عدم إلتهابها.

يحسن الهضم

كل جزء من هذا الشراب يساعد في عملية الهضم. الليمون يساعد الكبد على إنتاج المزيد من العصارة الصفراء حتى تتمكن من هضم الأطعمة المعقدة بشكل أفضل والإنتفاع بالأشياء الجيدة من الطعام. العسل مضاد للبكتيريا ويحميك من أي التهابات قد تعاني منها. كما أنه يساعد في إنتاج المخاط في المعدة، مما يساعد على طرد السموم.

يجعلك تتوهج بالصحة والجمال

الليمون له فوائد عديدة للبشرة، كما أنه يساعد أيضا تنقية الدم وكذلك المساعدة في إنتاج خلايا الدم الجديدة والتي تكون بمثابة عناصر تنظيف للبشرة. الماء والعسل ينتج أجسام مضادة للجراثيم ويفرز الكولاجين الذي يعمل على تعزيز صحة بشرتك أيضا.

شاهد أيضاً

طرق لتسكين آلام الأسنان

طرق لتسكين آلام الأسنان

طرق لتسكين آلام الأسنان تلك الآلام التي من الصعوبة تحملها، والتي تشل حركة الجسم بأكمله …

أسباب فقر الدم

فقر الدم أسبابه وأعراضه

فقر الدم وما يصاحبه من أسباب وما هي أعراضه سوف يقدمها سوالفنا خلال مقالنا هذا، …

اترك تعليقاً