السبت , 19 يناير 2019
الرئيسية / الصحة / التغذية والأنظمة الغذائية / المشروبات الحارقة للدهون كثيرة ومختلفة..تعرَّف عليها الآن !!

المشروبات الحارقة للدهون كثيرة ومختلفة..تعرَّف عليها الآن !!

زيادة الوزن هو هاجس لكثير من الناس في جميع أنحاء العالم. كل من الرجال والنساء يقلقون بشأن ذلك، ويمكن حتى أن يكون مشكلة للفتيات الصغيرات. هناك العديد من الحلول والنظم التي يمكن أن تساعدك على السيطرة على وزنك والحفاظ على لياقتك. وفيما يلي عدة أنواع من المشروبات التي يمكن أن تساعدك على حرق الدهون والتحكم في وزنك.

نتائج فقدان الوزن تتغير بتغيير نمط الحياة، والذي يشمل عادة  تغيير النظام الغذائي الذي تتبعه، بالإضافة إلى زيادة معدل نشاطك اليومي. هذه العادات الجديدة التي نتبعها ضمن عادات نمط حياتنا تساعد على فقدان الوزن على مدى أشهر أو سنوات، والتي تعتبر  أفضل لك ولجسمك على حد سواء.

المشروبات التالية تعتبر مشروبات سحرية لأنها سوف تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية وبالتالي التخلص من الوزن الزائد بكل سهولة وبطرق طبيعية :

إليكى طريقة تحضير بعض المشروبات الحارقة للدهون :

المشروبات

  • عصير الليمون وحده أو مضافًا إليه بعض النعناع الأخضر أو الزنجبيل المطحون من أفضل المشروبات المطهرة للجسم وكذلك الحارقة للدهون لأنها تزيد من معدلات التمثيل الغذائي. تناوليه دافئًا غير محلى أو محلى بملعقة من العسل الأبيض.
  • المشروبات
  • إشربى الشاي الأخضر الذى يساعد على حرق الدهون وعلى تنقية الجسم والحفاظ على صحته. ومن فوائده أنه يقي الجسم من أنواع السرطان المختلفة بما يحتويه من مضادات للأكسدة.

  • عصير الخضراوات مثل الجزر والطماطم أو حساء الكرنب وكوكتيل الخضراوات وكذلك الفواكه الحارقة مثل كل ما يحتوي على فيتامين سي مثل الليمون والبرتقال واليوسفي والأناناس والكيوي وكذلك كل التوتيات مثل الفراولة والتوت بأنواعه من أكثر العصائر التي تزيد من عملية حرق الدهون خاصة قبل الطعام أو كوجبة خفيفة وحدها بشرط عدم التحلية.
  • المشروبات
  • تعتبر العديد من الأعشاب الدافئة من المشروبات الحارقة للدهون سواء وحدها أو مزيج من الأعشاب معًا مثل القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع، فكلها تزيد من معدلات الحرق في الجسم. يمكنك أن تشربيها كل مكون لوحده أو مزيج منها معًا.
  • لا تنسى شرب كمية من الماء لا تقل عن 8 أكواب يوميا.

شاهد أيضاً

5 نصائح بسيطة للحصول على بطن مشدودة وممشوقة

يمكنك أن تحصل على بطن مشدودة ومسطحة والتخلص من الدهون الزائدة فى بطنك، لكن هذه …

المشروبات الساخنة التي سترغبين فى تناولها فى الشتاء

إليكِ أهم المشروبات الساخنة التي عليكِ شربها في الشتاء 1 – شيكولاته لاتيه : من أفضل …

اترك تعليقاً