الجمعة , 18 يناير 2019
الرئيسية / الصحة / التغذية والأنظمة الغذائية / المشروبات المُذيبة لدهون البطن في 15 يوم

المشروبات المُذيبة لدهون البطن في 15 يوم

هل مللت من بذل الكثير من الجهود المُضنية للتخلص من دهون البطن؟ الدهون التي تتواجد في منطقة البطن هي الدهون الأكثر عنادا في الجسم لذلك يجب أن يتم التعامل معها ببعض الذكاء الاضافي، بحيث يترك بطنك بسهولة. الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية أو تناول بعض ادوية النحافة طرق لن تنجح حتى يتم استهداف الدهون في البطن تحديدا.

وبصرف النظر عن تجنب الأطعمة المصنعة، والأطعمة الدهنية، والأطعمة السكرية والمشروبات الغازية وغيرها، فيجب أن يكون هناك نهج فعال وطبيعي لإذابة الدهون الموجودة في البطن. العصائر الطبيعية تعتبر من المشروبات المُذيبة لدهون البطن حيث تعمل عن طريق إزالة السموم من الجسم والحد من الالتهاب، و زيادة الأيض و قمع الدهون.
هناك شيء يمكنك القيام به قبل النوم لإذابة الدهون في البطن. يمكنك أن تفقد الدهون في البطن التي تزعجك في غضون أيام بعد شرب هذه المشروبات المُذيبة لدهون البطن قبل النوم.

بالنسبة لبعض الناس، قد تكون الدهون في البطن سبب ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، و زيادة مستويات الكوليسترول في الدم أو مشاكل هرمونية. هذه العصائر الطبيعية التي تعمل على ذوبان الدهون يمكنها علاج هذه الأمراض، وبالتالي تقلل من الدهون في منطقة البطن. نقدم لك أفضل إثنان من المشروبات المُذيبة لدهون البطن.

المشروبات المُذيبة لدهون البطن

المشروبات المُذيبة لدهون البطن:

المشروب الأول :

هذا المشروب المخصص لإذابة دهون البطن يمكنك تحضيره من عصير ثمرة ليمون واحدة، ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور وثمرة خيار صغيرة ومجموعة واحدة من البقدونس. عليك إضافة بعض الماء في الوعاء، إذا كان الخليط سميك جدا. إشربه قبل الذهاب إلى السرير لمدة 10 أيام لتفقد الدهون المتراكمة في البطن. فوائد هذا الشراب: هذا الشراب، وبصرف النظر عن ذوبان الدهون في البطن، لديه العديد من الفوائد الصحية الأخرى. حيث أنه يزيل السموم من الجسم, كما أن هذا المشروب يساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية من الأطعمة التي تتناولها. هو أيضاً يقلل من الوزن الإجمالي للجسم عن طريق زيادة عملية التمثيل الغذائي. هذه المشروبات التي تساعد على ذوبان الدهون في البطن و تساعد أيضا على الهضم السليم، و في الوقت نفسه، تقمع الجوع, تقتل بعض الالتهابات في الجسم و تعزز المناعة.

المشروب الثاني :

اخلط ثمرة كمثرى واحدة، ثمرة واحدة من الليمون وثمرة خيار صغيرة وحفنة من السبانخ ليصبح العصير سلس و سميك. اشرب هذا العصير قبل وقت النوم على الأقل لمدة أسبوع لإذابة الدهون في البطن. يمكنك تكرار علاج دهون البطن لبضعة أيام، إذا كنت تريد حرق المزيد من الدهون في بطنك. فوائد هذا الشراب: هذا الشراب يدمر الخلايا الدهنية من جميع أنحاء الجسم عن طريق زيادة الأيض وقمع الجوع. ووجود حمض الستريك في الشراب يساعد في ذوبان دهون البطن سريعاً. كما أنه يطهر الكبد و يساعد في عملية الهضم. أهمية الكمثرى في هذا الشراب تعود إلى إحتوائها على الألياف الضرورية التي يحتاجها الجسم للحد من الدهون و أيضا في الحد من الشعور بالجوع. السبانخ في هذا الشراب أيضاً تقلل من التهاب الجسم و حموضة الدم.

شاهد أيضاً

5 نصائح بسيطة للحصول على بطن مشدودة وممشوقة

يمكنك أن تحصل على بطن مشدودة ومسطحة والتخلص من الدهون الزائدة فى بطنك، لكن هذه …

المشروبات الساخنة التي سترغبين فى تناولها فى الشتاء

إليكِ أهم المشروبات الساخنة التي عليكِ شربها في الشتاء 1 – شيكولاته لاتيه : من أفضل …

اترك تعليقاً