الخميس , 22 أغسطس 2019
الرئيسية / تنمية بشرية / النباتات التي تجذب الطاقات الإيجابية

النباتات التي تجذب الطاقات الإيجابية

نحن نستخدم كل نوع من النباتات لتزيين غرفنا، ومكاتبنا، وغيرها من الأماكن من أجل منحها لمسة منعشة وطبيعية. ولكن، إلى جانب هذا الغرض، النباتات تعتبر كذلك مصدر هام لدرء الطاقة السلبية، وتحسين تدفق الطاقة الإيجابية.

يرى الخبراء أن هناك نباتات محددة تمتلك قدرة أقوى على تعزيز الطاقة الإيجابية و إحساسنا بالرفاهية من غيرها. ينبغي أن نولي اهتماما خاصا لهذه النباتات، و التي تحتاج إلى رعاية خاصة.

نقدم لكم النباتات التي يعتقد أنها تجذب الطاقة الإيجابية:

  1. الصبار

النباتات

الصبار قد لا يعطيك في الانطباع الأول بأنه من النباتات التي تجذب الطاقة الإيجابية، ولكنه كذلك بالفعل. وما هو أكثر من ذلك فهو يعتبر وسيلة للتخلص من الشخصيات الدخيلة، الحاسدة، المنافقة، والخبيثة. كما يمكنه امتصاص الطاقة الكهرومغناطيسية الضارة من الأجهزة المنزلية. يعطي هذا النبات لمسة ديكور فريدة من نوعها.

  1. النعناع

النباتات

هذا النبات معروف بقدرته على تضميد الجروح، ولكن يتم أيضا استخدامه لدرء الحسد و السحر. النعناع يمنحك شعورا بالرفاهية و وفقا للبعض فهو يجذب الرخاء الاقتصادي.

  1. الخيزران (البامبو)

النباتات

يعتبر هذا النبات هو واحد من أكثر النباتات شعبية في الوقت الحاضر، حيث يترك لمسة عصرية ومتطورة في بيوتنا. أيضا هناك ما يسمى ب “الخيزران المحظوظ” ويقال أنه يعمل على تعزيز الطاقة الإيجابية. إذا كان لديك الخيزران في منزلك فسوف يجلب لك الهدوء و الشعور بالراحة، و سوف يصد الحسد.

  1. الياسمين

النباتات

يُعتقد أن هذا النبات يعمل على تحقيق السعادة والازدهار في العلاقات، وهذا هو السبب في انه يسمى “نبات الحب”. فمن المستحسن أن تبقي الياسمين في غرفة النوم أو غيرها من الأماكن التي يقضي بها الزوجين معظم وقتهم، كما أنه يساعد على بناء الرومانسية و تعزيز العلاقة بطريقة روحية.

  1. إكليل الجبل ( الروز ماري )

النباتات

لقد استخدم هذا النبات في الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم منذ العصور القديمة، وذلك بسبب خصائصه الطبية. لكن إكليل الجبل يستخدم أيضا لجذب السعادة والحب الصادق. فمن المستحسن أن تبقي نبتة إكليل الجبل الطازجة في منزلك، فضلا عن وضع عدة أغصان روز ماري في أكياس من القماش ووضعها في مناطق مختلفة من منزلك لتعزيز ولاء الناس من حولك.

  1. الزعتر

النباتات

لقد استخدم الزعتر منذ العصور القديمة للقضاء على المشاعر السيئة المنتشرة في الجو العام. ويعتقد أنه نبات تنقية كما أنه يمنع الكوابيس،  و يحارب المشاعر السيئة، و يعزز الثقة بالنفس. كمان يضمن حماية منزلك و عائلتك.

شاهد أيضاً

الكسل من أهم عوائق النجاح… كيف تتغلب عليه بـ11 خطوة؟!

الكسل هو الرغبة في أن تكون خاملا، ألّا تفعل شيئا وتقوم بذل أي جهد. إنها …

ماذا تفعل في أول عام من الزواج ؟ إليك نصائح رائعة لتجديد الشعور بالسعادة والحب

بعد أن تمر شهور في التخطيط لحفل الزفاف، ويتم الزواج أخيرا قد تجد نفسك تشعر …

اترك تعليقاً