الثلاثاء , 23 أبريل 2019
الرئيسية / المرأة / الجمال / تفتيح البشرة أصبح أمراً سهلاً جداً … كيف؟ إكتشف ذلك الآن!!

تفتيح البشرة أصبح أمراً سهلاً جداً … كيف؟ إكتشف ذلك الآن!!

في مختلف دول العالم تفتيح البشرة من أهم ما يشغل كثير من النساء حيث يعملن بجد للوصول إلى بشرة فاتحة وخالية من العيوب. تجد الآن في الأسواق أنواع مختلفة من كريمات تفتيح البشرة والمستحضرات ولكن مثل هذه المنتجات تحتوي على المواد الكيميائية الضارة التي يمكن أن تلحق الضرر ببشرتك. حتى المنتجات غالية الثمن أيضاً.

يمكن أن يكون السر وراء البشرة الداكنة هو التعرض المفرط لأشعة الشمس، والتلوث البيئي، حالة مرضية، جفاف الجلد، والإجهاد، عدم العناية بالبشرة، الإستخدام المستمر لمستحضرات التجميل المحتوية على مواد كيميائية.

يمكنك أن توفر بعض الوقت والمال من خلال استخدام العلاجات الطبيعية التي من شأنها أن تُفتِّح بشرتك وتجعلها نضرة.

الزبادي لـ تفتيح البشرة

يحتوي الزبادي على  العديد من العناصر الغذائية المفيدة للبشرة. كما أنه يحتوي على حمض اللاكتيك الذي له خصائص التبييض. هذه الوصفة مناسبة لجميع أنواع البشرة.

قومي بفرك الزبادي بلطف على بشرتك. اتركيه لمدة بضع دقائق ثم اغسليه بالماء الفاتر. قومي بهذه العملية مرة واحدة يومياً لعدة أسابيع وستلاحظين تغيير كبير في بشرتك.
يمكنك أيضاً خلط ملعقة كبيرة من الزبادي الطازجة مع نصف ملعقة من العسل. ضعي الخليط على وجهك ورقبتك. اتركي الخليط لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء. قومي بذلك يومياً لتحسين لون بشرتك.
يمكنك أيضا إضافة القليل من عصير الليمون وبعض الشوفان إلى الزبادي ليصبح الخليط سميك، وضعيه كقناع للوجه. وهذه الوصفة تساعد أيضاً على الحفاظ على بشرتك نضرة ورطبة.

وصفة الترمس المطحون والأرز لـ تفتيح البشرة

تفتيح البشرة

تهتم كل فتاة بجمالها وجمال بشرتها , وتبحث دائما عن أفضل وأروع المنتجات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة بأمان وخاصة عند بداية فصل الصيف , لذا نقدم لك سيدتي اليوم طريقة تحضير وصفة الترمس المطحون والأرز الرائعة لتفتيح البشرة , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة

تفتيح البشرة

 كل ما تحتاجين إليه :

معلقتين صغيرتين أرز مطحون . معلقتين صغيرتين نشا . معلقتين صغيرتين من الترمس المطحون . فنجان واحد ماء ورد . 3 معالق صغيرة من عصير الليمون . مياه دافئة للعجن ” حسب الإحتياج ” .

تفتيح البشرة

 خطوات التحضير :

قومي بخلط الترمس والأرز المطحون والليمون والنشا معا جيدا , وبعد ذلك قومي بإضافة مياه العجن للخليط حسب الحاجة , وبعد ذلك قومي بترك الخليط الناتج لمدة 15 دقيقة . وبعد مضي المدة قومي بوضع الخليط علي بشرتك , ثم قومي بتركه لمدة 30 دقيقة . وبعد مضي المدة قومي بغسل بشرتك في حركات دائرية , ثم قومي بتجفيفها جيدا , وبعد ذلك قومي برش ماء الورد على بشرتك لغلق المسام . وقومي بتكرار هذه العملية 3 مرات في الأسبوع , لتحصلين على أفضل النتائج الممكنة خلال فترة قصيرة .

شاهد أيضاً

بقع الوجه السوداء

بقع الوجه السوداء طرق التخلص منها وما هي أسبابها

بقع الوجه السوداء ليست بالأمر الهين على المصاب بها، فهو يعيش معاناة كبيرة لأنها تغير …

طرق التخلص من دهون البطن

طرق التخلص من دهون البطن وبدون جراحة

طرق التخلص من دهون البطن هي حقًا مشكلة كبيرة يتعرض لها الكثير سواء سيدات أم …

اترك تعليقاً