السبت , 14 ديسمبر 2019

خليط الليمون والبيكنج صودا يمكن أن ينقذ حياتك…إكتشف تلك الحقيقة الآن!

هل تعلم أن خليط الليمون والبيكنج صودا يُعد 10000 مرة أقوى من تأثير العلاج الكيميائي! وإذا كانت تلك المعلومة حقيقية لماذا ظلت سراً؟ يجب أن تدرك أن الخصائص القوية المتوفرة في الليمون ضد مصلحة بعض المنظمات العالمية، مما أبقى تلك المعلومة سراً. لهذا السبب، فإننا ننصح نشر هذه المقالة ومساعدة من يحتاج إليها!

هل لديك أي فكرة عن عدد الوفيات الناجمة عن كتمان تلك الحقيقة، فقط من أجل حماية الشركات الكبيرة؟

خليط الليمون والبيكنج صودا

ماهو سر خليط الليمون والبيكنج صودا !

أثبتت العديد من الدراسات خصائص الليمون المضادة للسرطان، كما يساعد الليمون في علاج الأورام. الليمون لديه القدرة على علاج السرطان، حيث تم اختباره على جميع أنواع السرطان. وإضافة البيكنج صودا يجعله أكثر قوة، لإن البيكنج صودا تساعد على إعادة درجة الحموضة إلى المستوى الطبيعي.

يحتوي الليمون أيضا على مضاد قوي للميكروبات حيث يعالج الالتهابات البكتيرية والفطرية. كما يعتبر فعَّالاً جداً في مكافحة الطفيليات الداخلية وينظم ضغط الدم. الليمون مفيد للجهاز العصبي وكذلك – مضاد للإكتئاب، و يحد من التوتر و يُهدئ من الأزمات العصبية.

صرحت واحدة من أكبر الشركات المصنعة للدواء أن التجارب المختبرية البالغ عددها 20 تجربة، و التي أجريت منذ عام 1970 وحتى وقت قريب، أثبتت أنه:

-الليمون يدمر الخلايا السرطانية في 12 نوع من السرطان. يمنع تكوُّن الأوارم الخبيثة لخلايا السرطان، فهو- كما ذكرنا- 000 ,10 أقوى من بعض الأدوية مثل أدرياميسين، والعلاج الكيميائي والأدوية المخدرة.

-ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو حقيقة أن الجمع بين الليمون والبيكنج صودا يدمر الخلايا السرطانية فقط، وذلك دون الإضرار بالخلايا والأنسجة السليمة.

-وقد أظهرت التجارب أن المرضى الذين تم تشخصيهم بمرض السرطان، يجب عليهم شرب عصير الليمون وملعقة صغيرة من البيكنج صودا. هذا العلاج لا يؤدي إلى الآثار الجانبية الوخيمة للعلاج الكيميائي.

كما أظهرت دراسة الحالات الأخيرة في أوروبا أن تناول أربعة أو أكثر من 150 جرام في الأسبوع من الحمضيات يُقلل مخاطر الإصابة بسرطان الحلق بنسبة 58 في المئة، سرطان الفم / البلعوم بنسبة 53 في المئة، وسرطان المعدة بنسبة 31 في المئة، وسرطان القولون والمستقيم بنسبة 18 في المئة. هذه الدراسة لم يكن لها تأثير وقائي من الحمضيات ضد سرطان الثدي، ولكن دراسة أمريكية حديثة أثبتت أن النساء التي تتناول نحو 75 جراما يوميا من الجريب فروت (الفاكهة أو عصير) تنعم بنسبة انخفاض 22٪ من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

أفضل طريقة للتأكد من أن الليمون الذي تتناوله خالي من  أي مواد كيميائية، قم بزراعة هذه الفاكهة في حديقتك أو في وعاء للزراعة. الليمون العضوي 100 مرة أكثر كفاءة من الليمون المزروع بالأسمدة الكيماوية أو إختلط بالمواد الكيميائية.

شاهد أيضاً

أنواع الأحجار الكريمة وفائدتها للعلاج ولصحة الإنسان.. إكتشف المزيد من هنا!

تعتبر أنواع الأحجار الكريمة كلها المجوهرات الأكثر إستخداماً للنساء والرجال من جميع الأعمار وفى جميع الدول، …

علاج هشاشة العظام وبناء عظام صحية أمر سهل… إليك الطريقة!! إقرأ هذا المقال

لسنوات عديدة واصل الأطباء بوصف العقاقير والأدوية من أجل علاج هشاشة العظام . ولكن الخبراء …