الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية / المرأة / المطبخ / وصفات عالمية / سلطة الخيار بالخل اللذيذة… وصفة سهلة وبسيطة لأطيب طبق جانبي على الغداء!!

سلطة الخيار بالخل اللذيذة… وصفة سهلة وبسيطة لأطيب طبق جانبي على الغداء!!

نقدم لكم واحدة من أفضل وصفات الصيف المفضلة لدينا اليوم! سلطة الخيار بالخل تعتبر وصفة صيفية سهلة و يتم تناولها كوجبة جانبية. إنها لذيذة للغاية حتى لو كنت لا تحبها، استمر في القراءة لأن الخيار لذيذ حقا! هذه السلطة يتم تقديمها كطبق جانبي رائع لحفلات الشواء الصيفية أو بجانب أي وجبة دسمة!

مكونات سلطة الخيار بالخل :

سلطة الخيار بالخل

3-4 ثمرات خيار كبيرة

1/3 – 1/2 بصل أبيض كبير (اعتمادا على حبك للبصل)

1.5 كوب من الخل (يفضل خل التفاح لهذه الوصفة)

2.5 كوب من الماء

الملح والفلفل حسب الذوق

طريقة عمل سلطة الخيار بالخل :

قشر الخيار وقطعه إلى شرائح رقيقة. وقطع البصل أيضاً إلى شرائح رقيقة. يجب أن يكون كل شيء رقيق بما يكفي حتى لا يكون الطبق مليء بالقطع العملاقة، ولكن ايضا ليس رقيق جدا فينفصل كل شيء على حدة.  ( ملاحظة ) حتى لو كنت لا تحب البصل، ضعه في هذه الوصفة. حاول البعض إعداد هذه الوصفة دون البصل وكانت نكهتها غير لذيذة. لذا، إذا كنت لا تحب البصل، فقط لا تأكله .

ضع الخيار والبصل في طبق تقديم كبير. قم بإضافة الخل وكمية كافية من الماء لتغطية الخضار. يجب أن تكون نسبة الخضار إلى الخل والماء حوالي 1 إلى 2 جزء ، لتكون الوصفة جيدة!

ضع الملح والفلفل حسب الذوق (لا تضيف الكثير).

قم بتغطية الطبق و وضعه في الثلاجة. إذا أمكن تستطيع تركه ليلة و ضحاها، وهذا أفضل. فهي تصبح جيدة جدا بعد مدة 12 ساعة على الأقل, و24 ساعة أفضل !!

أثبتت بعض الدراسات فوائد عديدة لعصير التفاح المُخمَّر (خل التفاح). أولا، يمكن أن يساعدك على استيعاب المزيد من العناصر الغذائية من الطعام، ويمكنك إضافته إلى خلطات السَلطة مثلما فعلنا. ثانياً، يمكن أن يقلل من ارتفاع نسبة السكر في الدم بعد تناول الطعام، والذي، بدوره، يمكن أن يُساعد في الحد من الرغبة الشديدة في الأكل, والحد من تطور مرض السكر إلى المستوى الثاني. في الواقع، وجدت إحدى الدراسات أن تناول (خل التفاح) قبل وجبات الطعام يعمل على خفض مستويات السكر في الدم عند المرضى الذين يعانون من مقدمات التعرض لمرض السكر بمقدار النصف تقريبا.

 

شاهد أيضاً

سلطة الخيار والطماطم والأفوكادو اللذيذة من المطابخ العالمية إليكِ

سلطة العائلة الكلاسيكية المفضلة المكونة من الخيار والطماطم أصبحت الآن تُعد وتُقدم بشكل أفضل عن …

السلطة المكسيكية الشهية…طريقة تحضير سهلة وبسيطة لهذا الطبق اللذيذ!

نحن بحاجة لبعض السحر المكسيكي. انه مثل تذوق المواد الغذائية الطازجة عندما يتم طهيها بأفضل …

اترك تعليقاً