الخميس , 22 أغسطس 2019
الرئيسية / المرأة / الجمال / العناية بالبشرة / علاج حب الشباب ليس بالأمر الصعب…فقط إتبعي تلك الخطوات الـ5!!

علاج حب الشباب ليس بالأمر الصعب…فقط إتبعي تلك الخطوات الـ5!!

الكثير مننا يعانين من آثار الحبوب، حيث تترك بعد إختفائها علامات لا تُمحى أو أن تتركنا بدون أموال بعد أن أنفقناها على مزيلات الآثار للجبوب أو لـ علاج حب الشباب نفسه أثناء تواجده. لا تقلقي بعد اليوم!!!

فهناك طرق طبيعية لهزيمة و علاج حب الشباب تماماً، هي وآثارها وأيضا هي وسائل رخيصة الثمن وسهلة، ولن تكبدك العناء ولا الأموال. فقط جربي هذه الطرق الخمس وراقبي النتائج بنفسك.

طرق علاج حب الشباب

الصبار:

علاج حب الشباب

قومي بعصر قطعة من نبات الصبار أولاً حتي تحصلين على المادة اللزجة التى بداخله مثل الجل، ثم قومي بوضعها على البشرة المصابة مباشرة بواسطة أصابع يدك. فإذا كان لديك نبتة الصبار سوف يكون هذا من الأفضل حتي تحصلين على الجل الطازج من داخلها بدون أى إضافات أخرى.

الصبار يقلل من الإلتهابات وتهيجات البشرة وله تأثير منعم جدا للبشرة.

شرب الماء:

الماء مازال يمثل من أحد أهم المفاتيح التى تجلك تحصلين على بشرة رائعة وبدون عيوب. حاولي أن تحافظي على نسبة الرطوبة بالجسم والبشرة حتي تتجنبي إنتشار الحبوب.

بياض البيض:

علاج حب الشباب

بياض البيض يضفي لبشرتك إشراقة ونضارة لا مثيل لها. فهي تقلل من ظهور المسام على البشرة وتقلل من إفراز الدهون وتنقي البشرة من الأوساخ.

وللقيام بهذه الوصفة قومي بفصل بياض بيضة في وعاء ثم بللي قطعة من القطن أو إستخدمي أصابعك لتوزيع البياض على بشرتك واتركيها من 10 دقائق إلى ساعة وقومي بغسل الوجه عندما تشعرين أن وجهك مشدود من القناع.

الغذاء المتوازن:

كلنا نعرف أن البشرة دائماً ما تعكس ما تتناولينه من غذاء، ومن أسهل وأسرع وأكثر الطرق فعالية للتخلص من الحبوب هو أن تبدأى في إتباع حمية غذائية متوازنة بين المعادن، والفيتامينات، والحديد، والزنك، وكل ما يحتاجه جسمك وتحتاجه بشرتك لتكون نقية ومشرقة ومعبرة عن صحتك العامة.

مكعبات الثلج:

تمريرك لقطعة من الثلج على المنطقة المصابة سيساعدك على التخفيف من الإلتهاب وحده تهيج البشرة وهذا لأن البرودة تغلق مسام الوجه، وتقوم بطرد البكتريا خارج البشرة وأيضا تساعد على تأخير ظهور التجاعيد على بشرتك.

شاهد أيضاً

تنظيف البشرة الدهنية

تنظيف البشرة الدهنية في المنزل

تنظيف البشرة الدهنية في المنزل من خلال أكثر من خطوة ونصيحة تضمن سلامة التعامل مع …

طرق العناية بالبشرة الجافة

طرق العناية بالبشرة الجافة .. نصائح ووصفات طبيعية

طرق العناية بالبشرة الجافة والتي تعد من أكثر أنواع البشرة حساسية والتي تتطلب عناية من …

اترك تعليقاً