الجمعة , 19 أبريل 2019
الرئيسية / الصحة / علاج للسرطان إكتشفه مريض و أذهل به الأطباء!! ماهو و كيف صنعه؟؟ إقرأ التالي

علاج للسرطان إكتشفه مريض و أذهل به الأطباء!! ماهو و كيف صنعه؟؟ إقرأ التالي

سنقدم لك قصة رائعة و ملهمة للغاية عن إكتشاف علاج للسرطان بطريقة سهلة للغاية! هذا الرجل شفي نفسه من أخطر أنواع السرطان – سرطان الرئة! و أصاب الأطباء بالصدمة!

إليك كيف سارت قصة إكتشاف علاج للسرطان بأخطر أنواعه:

قبل 13 عاماً، قال أطباء من كرواتيا لرجل يدعى Ante Kresich أن سرطان الرئة الذي أصابه ليس له علاج و أن عليه مواجهة الأمر والإستعداد للموت. و من العجيب أنه قام بتناول العسل الخام المحلي مع الأعشاب، و بالفعل تعافى تماماً. و يجب أن تعرف أيضا أن هذه الوصفة الدقيقة لا تزال لغزاً، و لكن امرأة من البوسنة كشفت وصفه علاج للسرطان تناولتها تتكون من العسل و الزنجبيل، والتي ستجدها في نهاية المقال. حسنا، كانت هذه هي الإنطلاقة في عالم العلاج بالأعشاب. و يبدو أن الأوروبيين الشرقيين منفتحون الآن على علاج هذا المرض بشكل جاد.

علاج للسرطان

ويقول Ante Kresich واصفاً تجربته:

“غادرت المستشفى في أبريل، و في الصيف كنت بالفعل رجل مختلف تماماً. عندما ذهبت بعدها للتحدث مع أطبائي لم يستطيعوا تصديق أنني ما زلت على قيد الحياة، و أيضا لم يستطيعوا تصديق السبب و النتائج التي وصلت لها بعد أن وجدت علاج للسرطان بمكونات طبيعية. ”

هل تعرف ماذا حدث؟ ستصدم عندما نقول لك أن الفحوصات و الإختبارات أظهرت أنه شُفي تماما من السرطان. و منذ ذلك الوقت تغيرت حياته تماماً و تجددت أهدافه بعد أن كان في إنتظار الموت. إذا التقيت به الآن، لا يمكن أبداً أن تظن أنه كان ضحية للسرطان. فالآن، هو يشع بالطاقة و الثقة نتيجة ما اكتشفه من علاج للسرطان . كشف أيضاً أنه يتشاور مع أشخاص من جميع أنحاء العالم يسعون لمقابلته و يتوقون للتعرف على الدواء و كيف يمكنهم الإستفادة منه.

وصفة علاج للسرطان بالعسل و الزنجبيل:

سوف تحتاج إلى المكونات التالية:

2 من جذور الزنجبيل الطازجة (المفرومة).

2 كوب من العسل الخام العضوي.

الطريقة:

و هنا ما عليك القيام به لتحضير الوصفة فقط قم بخلط هذه المكونات ووضع الخليط في وعاء زجاجي و تتناول 1 ملعقة كبيرة 3-4 مرات في اليوم. يجب استخدام ملعقة خشبية أو بلاستيكية و ليس معدن.

شاهد أيضاً

ما هو فيروس الروتا

ما هو فيروس الروتا وما هي أعراضه

ما هو فيروس الروتا الذي لا يعلمه الكثير من الأمهات، فهو من الفيروسات التي تهلك …

رعشة اليدين

رعشة اليدين .. ما هي أسبابها وكيفية التخلص منها

رعشة اليدين لها عدة أسباب وهى من أنواع اهتزاز الحركة، والمصابون بها يشعرون برعشة في …

اترك تعليقاً