الخميس , 19 أكتوبر 2017
الرئيسية / المرأة / الجمال / علامات التقدم في العمر سريعاً ما تظهر على وجه النساء… كيف تحاربينها؟!

علامات التقدم في العمر سريعاً ما تظهر على وجه النساء… كيف تحاربينها؟!

قومي بقراءة ما يلى من النصائح التى قد تمحي معها علامات التقدم في العمر من وجهك. هي طرق حقيقية وفعالة لتجعلك تبدين أصغر من عمرك الحقيقي!

كيف تتحكمين في علامات التقدم في العمر التي تظهر عليكِ

1- وضع كريم الأساس التمهيدي

علامات التقدم في العمر

معظم السيدات يملن إلى وضع مساحيق التجميل ويغفلن عن وضع كريم الأساس التمهيدي. دائما تذكري أن المكياج لا يبدأ بخافي العيوب أو بالألوان ولمن هو يبدأ بكريم الأساس التمهيدي. وهذا لأنه يملأ ويخفي التجعدات والخطوط البسيطة في بشرتك ويجعلها ناعمة وملساء.

2- إخفي الهالات السوداء

علامات التقدم في العمر

لإخفاء و تقليل الهالات السوداء، يمكنك إستخدام خافي العيوب الذي يكون أفتح من لون بشرتك الأصلي . و هذا لأن الأغمق يجعل الأشياء تبدو مخفيه و مرتخيه أما الأفتح فيجعل الأشياء تبدو أبرز.

3- إختارى بودرة الوجه بعناية

لتحصلي على أفضل النتائج، قومي بتوزيع البودرة السائلة فوق كريم الأساس. فالبودرة السائلة تجنبك أن تظهري بوجه لامع أو دهني . إذا كنتى ترغبين في الحصول على مظهر أكثر شبابا، قومي بإستخدام البودرة النصف شفافة لتتجنبي تكتلات البودرة الجيرية على بشرتك. وأيضا البودرة النصف شفافة السائلة جيدة جدا لإخفاء علامات التقدم في العمر وذلك لإحتوائها على جسيمات صغيرة تستطيع أن تخفي العيوب والخطوط الرفيعة.

4- ركزي على العيون

علامات التقدم في العمر

من أكثر الأجزاء التى يتم التركيز عليها في الوجه من قبل الآخرين هي العين. تجنبي إستخدام المكياج الثقيل المبالغ فيه بوضعك لأكثر من طبقه للماسكرا والكحل السائل. فقط جملي عينيك بلمسة من الكحل الوردي الفاتح البراق أو الخوخي الفاتح جدا داخل العين وبعد هذا قومي بوضع ظلال العيون الرمادي الفاتح أو البني الفاتح واتركي عينيك بدون أي شئ آخر.

5- لا تنسي شفاهك

ىى-علامات التقدم في السن

لا تتجاهلى شفاهك عندما تضعين مستحضرات التجميل. وإنها لحقيقه أن الشفاه تبدو أرفع كلما يقدمنا في العمر.

كوني دائما خالية من ألوان حمرة الشفاه الداكنة أو الكثيفة، مثل الأحمر الداكن أو البني الداكن فهذه الألوان من الممكن أن تجعلك تبدين أكبر من عمرك الحقيقي بكثير. فمن الآن إبدئي في وضع أحمر شفاه بلون زاهي وفاتح. ثم بعده قومي بإستخدام ملمع الشفاه بعد وضع أحمر الشفاه العادي وذلك لإصلاح الشقوق في اللون بالنسبة للشفاه الرفيعة.

6- التوازن مهم جدا

كما هو الوضع في كل مجالات الحياة، نحن نحتاج إلى التوازن. وهذا الشئ ينطبق على المكياج أيضا، إجعلى التوازن هو من سمات المكياج الخاص بكي وتعلمي كيف تضعين كمية المكياج التى تتناسب تماما مع عمرك. إتجهي الي المكياج الذي يظهر أجمل الصفات التي تتمتعين بها ولا تهتمي بما هو عمرك.

شاهد أيضاً

العادات التجميلية

8 عادات تجميلية تعتبر مضيعة للوقت , تعرَّفي عليها الآن

قد تستغرقي الكثير من الوقت لتكوني في أفضل حالاتِك. بعض الناس قد يقضون ساعات من وقتهم …

الصداع من الظواهر المتكررة في شهر رمضان كيف تعالجها

الصداع من الظواهر المتكررة في شهر رمضان كيف تعالجه

الصداع من الظواهر الطبيعية والمتكررة في شهر رمضان وفي وقت الصيام ولكن كيف من الممكن …

أضف تعليقاً