الثلاثاء , 23 أبريل 2019
الرئيسية / المرأة / لون الحجاب يختلف من إمرأة لاخرى.. وذلك وفق عدة عوامل منها لون البشرة!!

لون الحجاب يختلف من إمرأة لاخرى.. وذلك وفق عدة عوامل منها لون البشرة!!

لون الحجاب المناسب لذوات البشرة البيضاء

لون الحجاب
إذا كانت بشرتك فاتحة اللون إستبعدى لون الحجاب الفاتح مثل الأبيض والسماوى و كذلك الألوان اللامعة حتى لا تبدين شاحبة اللون وهناك ألوان يمكنك إرتداءها مثل الأزرق والبنى بمختلف درجاتهما ويمكنك أيضا الإختيار بين ألوان الطبيعة المتنوعة مثل الدرجات الأنيقة من الأخضر والبرتقالى والأصفر كما يمكنك ارتداء اللونين الأحمر والبنفسجي دون قلق

الألوان المناسبة لذوات البشرة السمراء

لون الحجاب
إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء يمكنك إختيار الألوان الفاتحة مثل الزهري الفاتح والأبيض والسماوي. وابتعدي عن الألوان الداكنة وخاصة البنى الغامق والأسود والقرمزى والبنفسجى.

أما إذا كنت تحبين ارتداء هذه الألوان فيجب مزجها بألوان فاتحة ويفضل لك الإبتعاد عن الألوان النارية مثل الأحمر والبرتقالى والأصفر لأنها قد تسبب شحوباً للبشرة.

لون الحجاب المناسب لذوات البشرة القمحية

لون الحجاب
صاحبات البشرة القمحية هن الأسعد حظا والأكثر حرية فى اختيار ألوانهن المفضلة فيمكنهن إختيار ألوان فاتحة أو داكنة، ويظهرن رائعات فى درجات الأزرق والبيج والوردى والأخضر الهادئ وحتى الأحمر الذى يحمل جرأة والتى تحاول تجنبه بعض السيدات والفتيات.

نصائح ولمسات بخصوص لون الحجاب

  • اللون الأسود مناسب لجميع درجات البشرة وفي المقابل لم يفرق خبراء الأزياء بين صاحبة البشرة السمراء وصاحبة البشرة البيضاء في الإقبال على اللون الأسود، حيث أن الفستان الأسود رمز للأناقة النسائية في العالم أجمع و يعزي جميع خبراء الموضة سبب الأناقة الشديدة للملابس باللون الأسود إلى أنه لون محايد ويناسب جميع ألوان البشرة.
  • إذا شعرت بأن لوناُ معيناً يناسب بشرتك بشكل ملحوظ لا تكرري شراء الكثير من قطع الملابس من اللون نفسه فالتكرار لا يعكس تجددك وحيويتك لذلك حاولى التنويع فى إختيارتك بين الألوان المختلفة مع المحافظة على ما يناسبك فيها.
  • قد تفضلين خوض تجربة إرتداء لون جديد أحيانا حاولى استبعاد درجات الألوان التى تظهر شحوب الوجه واستعينى بدرجات رقيقة وهادئة تضفى عليك الأناقة والإشراق.
  • لكل وقت ومناسبة األوان تليق بهما الألوان الفاتحة والهادئة تكون أجمل في الصباح من الألوان الغامقة والداكنة أما لأوقات المساء والسهرات فالألوان الغامقه أكثر تألقاً.
  • عند اختيار لون حجاب الرأس المناسب للون البشرة فعليك اتباع نفس قاعدة تناسق الألوان مع درجة بشرتك ولكن يضاف إليها أنه فى حالة البشرة السمراء أو القمحية يفضل إرتداء ألوان فاتحة من ناحية الوجه. فمثلا يمكنك الإستعانة بباندانا أو أساس أسفل الحجاب بلون فاتح إذا أردت إرتداء حجاب بلون داكن

يجب أن تعلمى أن عالم الألوان لا حدود ولا حصر له فعدد الألوان كبير جدا ولكل لون درجات متنوعة، ولذلك قومى بتجربة أي لون تختارينه على وجهك فى إضاءة جيدة قبل شراء الملابس أو حجاب الرأس واسألى من حولك ما هو تأثير هذا اللون على مظهرك.

 

شاهد أيضاً

إزالة الشعر بالليزر مميزاته ومخاطره

إزالة الشعر بالليزر وكل ما تود معرفته عن ذاك الأسلوب المتبع في التخلص من الشعر …

رجيم الماء السريع لإنقاص الوزن

ما هو رجيم الماء السريع لإنقاص الوزن ومخاطرة

قبل التحدث عن رجيم الماء السريع لإنقاص الوزن لابد أن نعرف أن الماء يشكل حوالي …

اترك تعليقاً