الجمعة , 13 ديسمبر 2019
الرئيسية / المرأة / الجمال / الماكياج ومستحضرات التجميل / لون العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك !! إكتشفي كيف من خلال هذا المقال!!

لون العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك !! إكتشفي كيف من خلال هذا المقال!!

بالطبع كثيراً ما تواجهين صعوبات عند إختيار لون العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك أو حتي الصعوبه في ارتداء هذه العدسات والعناية بها. وهناك الكثير من الفتيات اللاتي تخترن لون معين طول الوقت ظناً منهم أنه اللون الوحيد المناسب لها بغض النظر عن لون بشرتها ولكن هذا غير صحيح بالمرة فمن المعروف أن لكل بشرة ألوان معينة تناسبها وتجعلها أكثر جاذبية.

إليكِ كيف تختارين لون العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك

لون العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك

البشرة السمراء

أغلب الناس يعتقدون أن البشرة السمراء لا  تناسبها الألوان الفاتحة ولكن هذه معلومه خاطئة. اللون العسلي أو البني الفاتح ألوان رائعة وجذابة. إذا أردتي مظهر رائع جربي اللون الرمادي الضبابي ليعطيكي تون بارد وجاذبية. بعض درجات الأزرق والأخضر قد تناسب البشرة السمراء ولكن حاولي عدم إختيار الدرجات الفاتحة جداً لأنها قد تغير من شكلك كثيراً.

البشرة المتوسطة أو القمحية

إستخدام الألون الفاتحة تعتبر فكرة جيدة. اللون الأخضر من الألوان التي تبدو رائعة عليكي ولكن لا تحاولي وضع مكياج فيه اللون الأخضر مما يؤثر على شكلك. تجنبي اللون الأزرق. أيضاً اللون العسلي ولون الهازيل (البندق) والرمادي من الألوان الرائعة. اللون الكحلي يبدو مدهش إذا كنتي تخططين لشكل رقيق وللتغيير الغير زائد عن الحد.

لون العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك
البشرة الفاتحة أو البيضاء

الأزرق والرمادي بدرجاتهم ألوان رائعة لكي. التركواز وألوان البحر تبدو ألوان مدهشة إذا إرتديتي معها ملابس بيضاء أو فاتحة عامة. الأرجواني أو البنفسجي لونين رائعين ولكنهما ملفتين بعض الشئ و ا يصلحو لكل المناسبات. فقط الناس الذين يمتلكون بشرة بيضاء للغاية يستطيعو إرتداء العدسات ذات اللون الإرجواني بدون وضع أي مكياج ومع ذلك يكون شكلهم طبيعي.

لون العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك

لجميع ألوان البشرة

إرتداء العدسات اللاصقة التي تمتلك ثلاث درجات ممتزجة سويا من نفس اللون تناسب جميع ألوان البشرة سواء كانت فاتحه أو سمراء أو حنطية.
مع كل هذا لا يوجد قوانين محددة لاختيار اللون المناسب. فقط لا تتردي لتجربة ألوان جديدة وأنت سوف تحددين ما هو اللون المناسب لك ولطبيعتك وحياتك عامة وما هى حدود التغيير الذي ترغبين فيه.

 

شاهد أيضاً

صبغ الشعر في المنزل قد يصبح ضرورياً لغلاء صالونات التجميل وقدوم الأعياد..فإليكِ الطريقة

إقترب العيد و كل عام و أنتم بخير، و العديد من السيدات يرغبن في تغيير …

أنواع العطور تختلف من حيث ثباتها والوقت الذي تستخدم فيه…إكتشفي أسرار العطور معنا!

هذا الموضوع عن العطور Fragrances وأنواعها لكي نساعدك علي إختيار العطر المناسب لك. وأول شئ …

اترك تعليقاً