الأحد , 16 ديسمبر 2018
الرئيسية / سوالف متنوعة / منوعات / التوقف عن التعرق تحت طبقات ملابس الشتاء الثقيلة قد يتم عن طريق 5 حيل!! إقرأ التالي

التوقف عن التعرق تحت طبقات ملابس الشتاء الثقيلة قد يتم عن طريق 5 حيل!! إقرأ التالي

إرتداء الملابس من عدة طبقات للإحساس بالدفء أمر لطيف من الناحية النظرية، ولكنه في الواقع يؤدي إلى التعرق تحت تلك الملابس الثقيلة. مما يجعلنا نفكر في طريقة وحل جذر من أجل التوقف عن التعرق في الشتاء.

في محاولة مكافحة درجات الحرارة الباردة التي تقشعر لها الأبدان، تجد نفسك تتحول لكومة من السترات المنتفخة والكنزات الصوفية السميكة التي ترفع من درجة الحرارة. فتخرج من المنزل ولا يظهر منك سوى عينيك فقط!! وإذا دخلت اي مكان ساخن أو دافيء تجد نفسك تتصبب عرقاً داخل تلك الملابس.

لتتمكن من التوقف عن التعرق تجنب الذهاب للعمل بهذا الشكل وفي هذه الحالة، من خلال هذه الخطوات:

التوقف عن التعرق

1-إهتم بملابسك الداخلية

لتشعر بالراحة في ملابسك يجب أن تبدأ بالطبقات الداخلية، فالأساس الصحيح هو كل شيء. عليك ارتداء الملابس الداخلية التي تعمل لصالحك دائماً.إختار القطن للحفاظ على شعور الجفاف والنعومة. فعندما تبدأ درجة حرارة جسمك في الإرتفاع، ستساعدك تلك الملابس القطنية على الشعور بالراحة وعدم الإحراج.

2-حارب بقع العرق بالملابس المناسبة

بدلا من إرتداء الملابس التي ترفع درجة حرارة الجسم وزيادة التعرق وبالتالي ظهور علامات العرق على الملابس، عليك ارتداء “تي شيرت” كطبقة داخلية ليمنع ظهور علامات التعرق، الملابس ذات الألياف العالية تحافظ على الملابس خفيفة الوزن، في حين انها تبقيك جافاً وتمنع رائحة العرق مما يساعد على منع البقع ذات الرائحة الكريهة.

3-إرتدي السراويل القطنية

عندما تريد الخروج من المنزل وتُفضل إرتداء سروال أسفل ملابسك لزيادة شعورك بالدفء، اترك السراويل الصوف المبطنة في المنزل. فعند الخروج من المنزل عليك إرتداء السراويل القطنية، حيث أنها رائعة جدا للعمل أو اللعب، وسوف تمد بشرتك بالانتعاش. كما أنها تمنع الرطوبة وتبعد الحرارة الزائدة عن الجسم.

4- تجنب تعدُد الجوارب

توقف عن ارتداء العديد من الجوارب لحماية أصابع قدميك من التجمد. زوج واحد من الجوارب القطنية الثقيلة سيبقيك دافئاً دائماً، مع القدرة على أمتصاص العرق من قدميك هذا إذا تعرقت من الأساس.

5-إرتدي حذاء جلد مضاد للماء

المشي بحذاء ثقيل لتدفئتك سيجعلك تشعر وكأنك تسحب كتل اسمنت من حولك. الأحذية الجلدية تُبقي قدميك جافة عند هطول الأمطار، وتلائم جميع أنواع الملابس، لذلك ليس هناك داعي للقلق من درجات الحرارة المنخفضة، ولتغيير الأحذية دائماً.

شاهد أيضاً

كيف تحمي أثاث منزلك من حيوانك الأليف بسهولة ! إكتشف الإجابة من هنا!

الحيوانات الأليفة هي الصحبة الرائعة التي يمكن أن تجعل أي مكان يبدو مريحا نفسياً. ولكن …

الرقص التعبيري حكاية جسد وروح تعرّف على معناه وأنواعه من هذا المقال!

الرقص التعبيري ليس فقط نوع من أنواع الرقص، بل هو فن للتعبير عن الذات والروح، …

اترك تعليقاً