الجمعة , 19 أبريل 2019
الرئيسية / المرأة / العناية بالمنزل / دورة المياه لها قواعد في التخزين.. إليك 7 أشياء يجب أن لا تُخزنها أبداً في حمَّامك

دورة المياه لها قواعد في التخزين.. إليك 7 أشياء يجب أن لا تُخزنها أبداً في حمَّامك

تخزين بعض الأشياء في دورة المياه قد يتسبب بشكل كبير في إتلافها فيجب أن تعرف جيداً تلك الأشياء ولا تتركها هناك أبداً. إليك 7 أشياء يجب أن لا تُخزنها أبداً في حمَّامك .

  • أدوات التجميل

set of cosmetic makeup products

كقاعدة عامة، يجب أن يتم تخزين أدوات التجميل في درجة حرارة الغرفة العادية. لذلك، درجة الحرارة المتغيرة دائماً في دورة المياه (من الدفيء عندما يقوم شخص ما بالإستحمام إلى البرودة عندما لا يستعمله أحد) أبعد ما تكون عن درجة الحرارة الطبيعية. ولعل هذا يكون سبب مهم لوجود طاولة جميلة في غرفة نومك .

  • الأدوية

lote-piloto

يجب أن تبقى الأدوية الطبية بعيدا عن الرطوبة وفي درجة حرارة الغرفة العادية. حيث أنها قد تفقد فعاليتها إذا لم يتم تخزينها في مكان بارد وجاف.

  • الإلكترونيات الغير مقاومة للماء

electronics

هل تحب الإستماع إلى الموسيقى أثناء الاستحمام ؟ أولا وقبل كل شيء، لا تضع أبداً الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المحمولة المشحونة بالطاقة مثل أجهزة الراديو ومجففات الشعر، أو دفايات في الحمام بسبب إحتمال حدوث صدمة كهربائية. كما يجب عليك أيضا ترك ال iPod الخاص بك أو الراديو الذي يعمل بالبطارية خارج دورة المياه . الرطوبة العالية تجعل هذه الأغراض عُرضة للضرر والتلف.

  • شفرات الحلاقة

preserve_triple_razor_four_colours

لا تدمر شفرة الحلاقة الخاص بك حتى قبل إستخدامها. يُمكنك تخزين شفراتك في أماكن أخرى لتجنب البخار والرطوبة مما يُسبب التبلد أو الصدأ لهم قبل الأوان. من المهم جدا تجفيف شفرات الحلاقة التي تستخدمها حاليا ما بين كل حلاقة وغيرها. أو احتفِظ بشفرات الحلاقة الإضافية في كيس من البلاستيك محكوم الأغلاق لمنع الرطوبة.

  • المجوهرات و الإكسسوارات

most-beautiful-gold-jewellery-background-picture-new-best-hd-wallpapers-of-jewellery

من الممكن أن تنزع قلادتك أو خاتمك المفضل بمجرد دخولك الحمام بعد العودة من الخارج، ولكن لا تجعلها عادة أن تقوم بتخزينهم في الحمام عندما لا ترتديهم. فالبيئة الرطبة تُسرِّع عملية الأكسدة وتتسبب في تشوية وتلف المجوهرات أسرع. بدلاً من ذلك, عليك إختيار غرفة باردة وجافة و حفظهم فيها بآمان.

  • المناشف والمفارش والأغطية

paramedical_linens

بما أن الحمامات هي من أكثر الأماكن في منزلك التي ينمو بها العفن والفطريات ، فيجب عليك تخزين المناشف والمفارش في مكان آخر غير الحمام. و تأكد من أن حمامك جيد التهوية للمساعدة في دخول الهواء لتجفيف المناشف الرطبة بعد الاستحمام.

  • طلاء الأظافر

nail-polish-heaven

إذا كنتِي ترغبين في الحفاظ على طلاء الأظافر الخاص بكِ لأطول فترة ممكنة، لا تقومي بتخزينه في مكان تتغير درجة الحرارة به دائماً. بدلا من ذلك، ضعيه في درجة حرارة الغرفة العادية – وهذا يعني أنكِي لا ينبغي أن تضعيهم في الثلاجة أيضاً.

شاهد أيضاً

تنظيم خزانة الملابس له بعض الأسرار الفعالة التي يجب عليكِ معرفتها

كشف بعض الخبراء في مجال تنظيم خزانة الملابس أسرارهم الفعالة. فقط نفذي هذه الاستراتيجيات في …

زيت شجرة الشاي له عدة إستخدامات مدهشة في جميع أنحاء المنزل..إقرأ التالي

زيت شجرة الشاي المقطر من أوراق شجرة paperbark الأسترالية معروف بخصائصه المطهرة. وفقا لمركز Memorial …

اترك تعليقاً