الأحد , 16 ديسمبر 2018
الرئيسية / المرأة / الجمال / العناية بالبشرة / عيوب البشرة من الممكن التخلص منها دون اللجوء للبوتوكس.. كيف ذلك؟ إكتشف الآن !!

عيوب البشرة من الممكن التخلص منها دون اللجوء للبوتوكس.. كيف ذلك؟ إكتشف الآن !!

بالتأكيد عيوب البشرة تفسد مظهرك. معظم المراهقين يعانون من حب الشباب وعيوب كثيرة على الوجه. كثير من الكبار أيضا يعانون من عيوب البشرة ومشاكلها. سوف تجد في هذه المقالة أساليب فعالة حول كيفية إزالة الشوائب من وجهك لتكون بشرتك خالية من العيوب.

كيف تتخلصين من عيوب البشرة ؟

1. الوقاية خير من العلاج: إن أفضل طريقة للتخلص من الشوائب ولمنع عيوب البشرة من الحدوث في المقام الأول هو بدء علاج حب الشباب، والرؤوس السوداء والبثور بمجرد ظهورها. لا تقم بوخز حب الشباب / البثور أو محاولة استخراج الرؤوس السوداء أو الرؤوس البيضاء بقوة.

2.العناية اليومية بالبشرة: اغسل وجهك يومياً بمطهر معتدل من أجل حل المشاكل البشرة مثل الإفرازات الدهنية، الجفاف، الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء. تجنب الدعك القاسي لأنه يزيد الأمور سوءاً.

3. تجنب التعرض الكثير لأشعة الشمس: أشعة الشمس تهيج حب الشباب الأمر الذي يسبب زيادة العيوب. للتخفيف من الأضرار الناجمة عن أشعة الشمس، قم بوضع واقي جيد من الشمس على مناطق الجلد المعرضة لها كلما أضطررت إلى الخروج في الشمس.

 4. مساج مكعبات الثلج: خذ قطعة من مكعبات الثلج وضعها في قطعة قماش نظيفة. وضع مكعبات الثلج ملفوفة على عيوب البشرة لمدة حوالي خمس دقائق. ستؤدي هذه العملية إلى تخفيف عيوب البشرة والحد من الالتهابات. عليك استخدام هذه الطريقة بمجرد ظهور عيب ما للتخلص من الإحمرار والتورم.

والآن نقدم لكِ أهم الوصفات التي تساعد على التخلص من أكثر عيوب البشرة شيوعاً

 

عيوب البشرة

السر يكمن في خلطة الخميرة والعسل. فالخميرة من أكثر الموادّ التي تحافظ على جمال والبشرة والشعر وتعمل على تأخير ظهور التجاعيد وتقليل نسبتها.

كيف تستخدمين الخميرة لجمال بشرتك؟

ضعي ملعقة من الخميرة وأضيفي إليها ملعقة من العسل. اعصري على المكونين ليمونة ثم أضيفي ملعقة من اللبن الزبادي.

عيوب البشرة

أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلين على عجينة متماسكة، ثمّ ضعيها على وجهك لمدَّة نصف ساعة.

بعد مرور الوقت الكافي افركيها بشرتك جيداً من دون غسله، وحين تتخلصين من بقايا القناع بيديك اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

شاهد أيضاً

تبييض الرقبة

تبييض الرقبة بمكونات طبيعية من المنزل

تبييض الرقبة يشغل بال الكثير من السيدات نظرًا لكونها جزء هام في الجسم وظاهر أيضًا …

وصفات طبيعية لتفتيح تحت الإبط

وصفات طبيعية لتفتيح تحت الإبط

وصفات طبيعية لتفتيح تحت الإبط ليس لها أي تأثير سلبي تقوم بتفتيح منطقة تحت الإبط …

اترك تعليقاً