الأحد , 9 ديسمبر 2018
الرئيسية / المرأة / كيف تصبح الأنثى جذابة

كيف تصبح الأنثى جذابة

كيف تصبح الأنثى جذابة هو ما سنتحدث عنه خلال مقالنا، الجاذبية لها بعض المفاهيم لا تعلمها الكثير من السيدات، فهي ليست بالإغراء ولا بارتداء الملابس العارية أو إظهار مفاتن الجسم، ولكن معايير تتجسد بشخصيتها وصفات معينة من السهل اكتسابها.

الإيمان بالمبادئ

تكون الأنثى جذابة أو تزيد جاذبيتها عندما تتحدث على اختلاف المواقف بمبادئها وقواعدها المؤمنة به وبالفعل المقتنعة بها، وليس مجرد لمجاراة الموقف فقط، وهنا من السهل على الأنثى أن يكون لها كيانها الاجتماعي المستقر عن الغير ولها طابع أخلاقي تمتاز به.

ممارسة التمارين الرياضية

التمارين الرياضية بدورها تساعد على أن تصبح الأنثى جذابة، فدعونا نتفق أن جانب من جاذبية المرأة في مظهرها الرشيق ومن خلال الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية ستتمتع بمظهر رشيق وجذاب، فيوميًا ممارسة الرياضة من 30 إلى 45 دقيقة له دور الحفاظ على الوزن والمظهر الخارجي، ومن الممكن الاكتفاء بممارسة الرياضة مرتين فقط خلال الأسبوع.

كيف تصبح الأنثى جذابة بالضحك

الأنثى تكون أكثر جاذبية في حال كانت تتمتع بحس فكاهي يجعلها تضحك بالمواقف المعينة التي تستدعى الضحك، فليس من الطبيعي أن تكون كافة المواقف مأخوذة بجد وبشكل درامي، حتى المرأة التي تفتقد لهذا الحس من الممكن أن تقوم بتشجيع نفسها على ممارسة تلك العادات من خلال مشاهدة أفلام كوميدية أو محاولة القيام ببعض التمارين، مثلما أن تتخيل موقف ما أو تسترجع موقف ما في خيالها وتقوم بالضحك بناءً عليه.

حب الذات

كيف تصبح الأنثى جذابة من حب الذات فلابد أن تحب الأنثى نفسها لتتمتع بالجاذبية، فجمال المرأة وحده ليس كافيًا لأن تكون جذابة، لابد أن تدرك كل مرأة أنه بالمظهر الخارجي لها يوجد مميزات كما يوجد عيوب، فمن الممكن أن يكون شعرك جميل وملفت للنظر ومن جهة أخرى جسمك ليس بالحجم المناسب، لهذا لا تجعلي العيوب من وجهة نظرك تؤثر على مميزاتك، فحبي نفسك على قدر المستطاع.

أمور متنوعة تجعل المرأة أكثر جاذبية

  • استقلي بذاتك في اختيار رائحة العطر الخاص بكِ، فلابد أن يكون لكِ رائحة عطر مخصصة تتميزين بها، فرائحة كل أنثى تكون مرتبطة بما تضعه من عطر.

  • البعد عن الصراخ أمام الجميع حتى وإن كان لسبب ما، فمن الممكن حل الأمور ببساطة أو حلها بأخذ موقف ولكن بعيدًا عن الصراخ.

  • كيف تصبح الأنثى جذابة بالبعد عن محاولة إرضاء الجميع، فليس أيضًا من الطبيعي أن تكوني مضحية لدرجة تحقيق الرضاء لجميع المحيطين بكِ.

  • بأن تكون أنثى غامضة وقليلة الحديث عن نفسها.

  • بألا تتأخر عن مواعيدها وتكون منضبطة فيما تم الاتفاق سابقًا عليه.

  • بألا تكذب ولا تقوم بتقليد الغير.

  • بألا تتشبه بالرجال فيما يخص التدخين وشرب الكحوليات.

  • البعد عن الحديث عن الغير من وراء ظهورهم.

  • عند التحدث مع الغير يفضل أن يكون النظر في وجه من أمامها.

  • أن تخبر من معها بمشاعر الحب.

  • بتكوين الصدقات الجيدة وعدم السماح للغير بالتحدث بالسوء عن أصدقاءها.

  • أن تحرص على مجاملة الغير وتقديم المساعدة لهم.

كيف تصبح الأنثى جذابة من الاهتمام بنظافتها الشخصية بشكل دائم، ولا تقصد الاهتمام بالمظهر الخارجي عند الخروج خارج المنزل فقط، بل الاهتمام بمظهرها بداخل المنزل أيضًا، فلابد وأن تضع الأنثى أولويات لها بالحياة ومن بينها الاهتمام بمظهرها والاهتمام بالنظافة والعناية الشخصية، دائمًا ما تكون ذات رائحة جذابة ومميزة، حتى وإن كانت أمرأه متزوجة فبعد الانتهاء من إعداد الطعام يتم تغيير الملابس، فرائحتها تكون مليئة برائحة ما تم طهوه.

شاهد أيضاً

تفتيح الركب في المنزل

تفتيح الركب في المنزل بطرق طبيعية سهلة التطبيق

تفتيح الركب في المنزل من خلال أكثر من وصفة طبيعية سهلة التطبيق، بعد استخدامهم ستحصلين …

أطعمة تزيد لبن الأم المرضعة

أطعمة تزيد لبن الأم المرضعة

أطعمة تزيد لبن الأم المرضعة في حال الرضاعة الطبيعية الكثير من الأمهات يعانون من قلة …

اترك تعليقاً