الأربعاء , 6 يوليو 2022

آيفون 7 آخر إصدارات شركة آبل، إليك كل ما وصل إلينا عنه …إكتشفه الآن

وفقاً للشائعات الأخيرة عن “آيفون 7” فإننا نستطيع أن نرسم صورة واضحة تقريباً عن ما يمكن توقُعه من أبل للآيفون المقبل.

حتى الآن، نستطيع أن نُجزِم أنَّ آيفون 7 يمكن أن يُغير طريقة إستماعنا للموسيقى، وقد نرى نوع جديد من المواد المُصنَّع بها الجهاز ,وتغيير في الشكل الخارجي والمظهر العام.

إقرأ معنا آخر ما يُقال في سوق الأجهزة المحمولة عن آيفون 7

آيفون 7

-سيتوفر بحجمان مختلفان

على الأرجح ستكون حجم شاشة آيفون 7 نفس حجم شاشة آيفون s6 “4.7 بوصة” ومن المُتوقع إن يُطرح أيضاً آيفون ” 7 بلس ” بشاشة “5.5 بوصة” مثل آيفون s6 بلس.

فمن غير المرجح أن تتخلى آبل عن واحد من الأحجام المختلفة للشاشة التي طرحتها قبل ذلك.

-لن يكون مصنوع من المعدن!!

المادة المصنوع منها الآيفون 5، s5 ,6 و s6 هي الألومنيوم. لكن آيفون 7 قد يُصنَّع من مادة مختلفة. حتى الآن، إستخدمت أبل ثلاث مواد رئيسية للآيفون، بما في ذلك البلاستيك والزجاج، والمعادن.

والآن، آيفون 7 قد يتم تصنيعه من تركيبة جديدة من مواد غامضة حتى الآن. لا أحد يعرف ماذا يمكن أن تكون هذه المواد أو كيف سيكون شكلها، لكنهم على الأرجح يعملون على جعل شكل آيفون 7 إستثنائي ومتميز وإن لم يكن كذلك، سيكون أكثر تميزا من s6 المصنوع من الألومنيوم.

-لن يكون هناك تلك الأشرطة البلاستيكية البيضاء على ظهره

تلك الأشرطة المصنوعة من البلاستيك الأبيض التي تراها على الجزء العلوي والسفلي من آيفون 6 و s6 (وكذلك 6 بلس و s6 بلس) قد تختفي في آيفون7.

هل تعلم ان وجودهم ضروري على أجهزة iPhone المعدنية للسماح للإشارات الخلوية بالدخول والخروج، حيث أن الألمنيوم يعمل كحاجز لتلك الإشارات. فمع تغيير المواد التي سيُصنَّع بها آيفون7 لن يكون هناك حاجة لهم.

– لن يكون هناك مدخلاً لسماعة الرأس

هذا يعني أنه من المحتمل إستخدام المدخل الذي يستخدم عادة للشحن. أو استخدام سماعات بلوتوث.

إذا كانت تلك الشائعة صحيحة، فهذا يأخذنا إلى النقطة التالية, وهي أن…

-تصميم الجهاز سيكون أنحف وأرق

من المُتَوَقع  أن يكون آيفون 7 أرق من s6 ،ومن الأسباب الرئيسية لذلك –كما قلنا- هو عدم وجود مدخلاً لسماعة الرأس ، لكن لن تفاجئنا آبل بتصميم أنحف و أرق بدون سبب.

-ضد الماء!!

مع تغيير المواد المُصنِّعة للآيفون القادم و عدم وجود مدخل لسماعة الرأس يمكن أن يكون آيفون 7 مضاد للماء أكثر من أي نسخة آيفون سابقة .

s6 أيضا مضاد للماء جدا، لذلك فإنه ليس من الغريب أبداً أن تستمر أبل في اتجاه مقاومة الماء للهواتف المقبلة.

وفي النهاية من المتوقع أن يكون سعر آيفون 7 “650 دولار” تقريباً, وفقاً لبعض الحسابات وذلك بناءًا على الإصدارات السابقة لهواتف آبل. بالإضافة إلى أن وقت الإصدار سيكون تقريبا في شهر سبتمبر المقبل تماما كالسنوات السابقة.

اترك تعليقاً