السبت , 18 سبتمبر 2021

أكثر من خاتم باليد صيحة جديدة في عالم الإكسسوارات.. ولكن بطريقة صحيحة!

يبدو أن ارتداء العديد من أكثر من خاتم باليد معا أصبح صيحة هذه الأيام. أنا أعشق ارتداء العديد من الأساور الى جانب ساعة اليد، فكل فتاة بحاجة لارتداء أشياء لامعة قبل الخروج من المنزل، أليس كذلك؟ إضافة إلى ذلك، فقد أصبحت مؤخرا من محبي ارتداء أكثر من خاتم باليد معا. في البداية كنت مترددة لأنها قد تكون مبالغ فيها بعض الشيء ولكن هناك طريقة صحيحة تمكنك من التألق بها.

عند أكثر من خاتم باليد معا عليك:

أكثر من خاتم باليد

 

١- كسر القواعد! لا تترددي في المزج بين الفضي و الذهبي وتذكري دوما أنه كلما زاد العدد، كلما كان أفضل. لا تختاري خاتما واحدا ذهبيا وآخر فضيا فقط لأن مظهرهما سيكون غريبا.

٢- إدخال الألوان. يمكنك الحد من اللمعان بإضافة الخواتم الملونة مع الخواتم المعدنية سواء كانت فضيه أو ذهبيه. أنت لا تريدين أن يكون الشكل النهائي لأصابعك مبالغا فيه وإنما أنيق وبه لمسة مبدعة تعبر عنك.

٣- المزج بين الخواتم الكبيرة والصغيرة. بالطبع الخواتم الكبيرة تلفت الأنظار ولكن هل جربت الخلط بينها وبين خواتم العقلة؟ ستكون النتيجة غاية في الجمال و الرقه أيضا.

٤- التنوع في الأشكال. تحبين الخواتم التي على شكل علامة الـ “ما لا نهاية”؟ جربي ارتدائها ومعها خاتم بشكل علامة السلام، او شكل القلب، أو آخر على شكل نجوم أو حتى حروف وكلمات.

أكثر من خاتم باليد

٥- تذكري المناسبة. أنت بالتأكيد لا تريدين ملء يديك بالخواتم للدرجة التي تمنعك من الإمساك بالقلم لإمضاء الأوراق الهامة في الاجتماعات أو التى قد تعيقك و تقيد حركتك أثناء القياده أو شراء الطلبات المنزليه!. اتركي الخواتم الكبيرة فقط للحفلات والخروجات الترفيهية واتجهي للخواتم الرفيعة في المناسبات الرسمية و الخروجات الخفيفه.

٦- الاتجاه للأحجار الكريمة. في الغالب ستجدين الخواتم المشابهة للأحجار الكريمة متروكة جانبا في السنوات القليلة الماضية. نسقي معهم خواتم معدنية رفيعة وستحوذين على إعجاب الجميع.

٧- ارتداء الخواتم أفقيا ورأسيا. لا ترتدي الخواتم فوق بعضهما على إصبعا واحدا وحسب، بل علي العديد من أصابع اليد الواحدة أيضا لتكون الخواتم واحدة بجانب الأخرى او فوق بعضها على نفس الأصبع.

أكثر من خاتم باليد

شاهد أيضاً

مكان الخاتم في يديكِ يكشف شخصيتك… كيف ذلك؟ إقرأي التالي…

أشارت الدراسات النفسية إلى أن ارتداء الخواتم، ليس مجرد إكسسوارات للزينة فى عالم الموضة فقط، …

طول القلادات والسلاسل يختلف من إمرأة لإخرى… لذلك إليكِ قواعد إرتداء القلادات!!

شراء قلادة جديدة لكِ قد يبدو أمر ممتع إلا أنه أحياناً يصبح محيراً وخاصة عند …

اترك تعليقاً