الأربعاء , 24 أبريل 2024

الحصول على يدين أكثر شباباً أمراً سهلاً من خلال اتباع هذه الخطوات الثلاث السهلة!!

هل تودين الحصول على يدين أكثر شباباً ؟ فقط تعاملي معهم بالمزيد من الرقة، والمحبة، والرعاية لتحصلي على بشرة تبدو أصغر وأكثر شباباً. فقط إتبعي الخطوات التالية.

خطوات الحصول على يدين أكثر شباباً

إستخدمي مرطبات البشرة

إحرصي علي أن تكون مرطبات البشرة دائما بالقرب منك وفي حقيبتك عند الخروج، ضعيها دائماً في مكان يمكنك الوصول إليهم بسهوله ويسر. كوني دائماً حريصة على وضع مرطب البشرة بعد غسلها مباشرة، أو بعد غسل أطباق الطعام لكي تحكمين الترطيب بيدك ولا تعرضينها للجفاف. اهتمي بتلك الخطوة خصوصاً في أثناء الفصول الباردة. وأيضا لا تغفلي عن وضع الكريم المرطب علي المنطقة الجافة حول أظافرك حتي تحافظين على ترطيبها أيضاَ، ولتحمينها من القطع أو الجفاف الشديد.

قومي بدهان يديكِ بواقي الشمس قبل مغادرة المنزل بنصف ساعة على الأقل

الحصول على يدين أكثر شباباً

من الممكن أن تتوقعين أن يديك ليست في الحاجة إلى الحماية من الشمس بدرجة كبيرة مثل وجهك، وهذا لأنها ليست مُعرضة للشمس بشكل كبير مثله. ولكن في الحقيقه أنتِ مخطئة! لإن اليدين يتعرضان إلى الشمس أكثر بكثير من أى منطقة أخرى، أ:ثر حتى من وجهك!! مثل عندما تقودين السيارة، فإن أشعة الشمس الحارقة الضارة تخترق بشرة يديك مباشرةً.

كما يفضل أطباء الجلد إستخدام واقي للشمس ذو حماية أعلى على بشرة اليدين، إذا كنتِ سوف تتعرضين إلى أشعة الشمس الحارقة لفترة تعتبر طويلة أو في وقت الذروة. ضعي واقي الشمس على يديك بنفس الإهتمام الذي تضعينه به على باقي أجزاء الجسم لإنها تستحق الحماية.

دائما إحمي يديك، ولكن كيف؟!

الحصول على يدين أكثر شباباً

دائما إحرصي على إرتداء القفازات عند غسلك للصحون، أو عندما تتعرض يديك إلى المنظفات القاسية على جلد اليدين عند تنظيف أسطح المنزل أو الملابس، أو عند التعرض للماء شديد السخونة. ذلك لإن الماء الساخن يعمل على تخفيف الزيوت الطبيعية الموجودة في الجلد ويتركها جافة.

لذلك عند غسيلك ليديك يجب أن تستخدمي صابون متعادل على البشرة أو منظف مضاد للبكتريا لتتجنبي جفاف اليدين الذي قد يتسبب في ظهور يديك بمظهر أكبر من العمر الأصلي.

شاهد أيضاً

تنظيف البشرة الدهنية

تنظيف البشرة الدهنية في المنزل

تنظيف البشرة الدهنية في المنزل من خلال أكثر من خطوة ونصيحة تضمن سلامة التعامل مع …

طرق العناية بالبشرة الجافة

طرق العناية بالبشرة الجافة .. نصائح ووصفات طبيعية

طرق العناية بالبشرة الجافة والتي تعد من أكثر أنواع البشرة حساسية والتي تتطلب عناية من …

اترك تعليقاً