الخميس , 28 مارس 2024

كيفية تنظيف الرئتين خلال ثلاثة أيام فقط! مهم بالنسبة للمدخنين.. إقرأ هذا المقال!!

هل تعرف كيفية تنظيف الرئتين ؟ هل تعلم أن ذلك مهم للغاية بالنسبة للمدخنين، كما أن الأمر ضروري لمن يعانون من مشاكل في الرئة من المدخنين والأطفال. على الرغم من أن المدخنين هم الأكثر ضعفًا وأقل مناعة ولكن هذه الوصفة مخصصة للجميع. حيث أنها ستقوم بتنظيف الرئتين من السموم العالقة بها نتيجة التدخين بشكل كبير، بما في ذلك النيكوتين والقطران. وذلك في ثلاثة أيام فقط.

من المهم أن نتذكر أنه لا ينبغي استهلاك منتجات الألبان قبل يومين من استخدام هذه التقنية المخصصة لتنظيف الرئة لأن ذلك من شأنه أن يُبطئ عملية إزالة السموم.
في المساء قبل أول يوم من استخدام وصفة إزالة السموم من الرئة تلك عليك شرب كوب من الشاي بالأعشاب المفضلة لديك قبل النوم مباشرة.

كيفية تنظيف الرئتين في وقت قصير جداً

كيفية تنظيف الرئتين

1- قم بعمل عصير من الليمون واشربه في الصباح على الريق قبل تناول وجبة الفطور.

2- خلال اليوم اشرب عصير الأناناس أو عصير الجريب فروت. يمكنك استخدام المياه المعدنية في تحضيره لتحسين الطعم. من الجدير بالذكر أن الأناناس والجريب فروت من الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة التي تساعد على تنظيف الرئتين بشكل أكثر فعالية.

كيفية تنظيف الرئتين

3- اشرب عصير الجزر الطازج بين الإفطار والغداء. حيث أن الجزر يؤثر على قلوية الدم وبالتالي يحفز إزالة السموم بشكل كبير.

4- خلال الغداء اشرب عصير غني بالبوتاسيوم. و من أمثلة الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم هي البنجر والبقدونس والطماطم والتين واللوز وغيرها.

كيفية تنظيف الرئتين

5- اشرب عصير التوت البري قبل النوم مباشرة. فالتوت البري يساعد الجسم على مكافحة البكتيريا الموجودة في الرئتين.

6- يجب عليك قضاء 20 دقيقة كل يوم في حمام البخار أو الساونا أثناء عملية التخلص من السموم وذلك لأن التعرق يساعد الجسم أيضًا على التخلص من السموم عن طريق الجلد.

كيفية تنظيف الرئتين

7- زيت الكافور يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا. فقط قم بتسخين بعض الماء في وعاء ثم أضف 5-10 قطرات من زيت الكافور. ثم ضع وجهك فوق الوعاء مع تغطية الرأس بمنشفة ثم استنشق البخار حتى يبرد الماء.

شاهد أيضاً

رعشة اليدين

رعشة اليدين .. ما هي أسبابها وكيفية التخلص منها

رعشة اليدين لها عدة أسباب وهي من أنواع اهتزاز الحركة، والمصابون بها يشعرون برعشة في …

طرق لتسكين آلام الأسنان

طرق لتسكين آلام الأسنان

طرق لتسكين آلام الأسنان تلك الآلام التي من الصعوبة تحملها، والتي تشل حركة الجسم بأكمله …

اترك تعليقاً