الأربعاء , 13 نوفمبر 2019
الرئيسية / الصحة / الصحة النفسية / قبل بلوغك سن الخمسين إنتبه لبعض الأشياء التي عليك فعلها

قبل بلوغك سن الخمسين إنتبه لبعض الأشياء التي عليك فعلها

قبل بلوغك سن الخمسين عليك أن تبذل كل ما في وسعك لتحيط نفسك بالشخصيات الإيجابية التي تساعدك على تحسين نظرتك للعالم, والذين يعتبرون من أسعد، وأنجح الشخصيات التي عرفتهم في حياتك. وذلك في كل جانب من جوانب الحياة: الصحة, الحياة, الثروة, والحب.

الآن، نقدم لك عدة أشياء يجب عليك القيام بها قبل بلوغك سن الخمسين.

  1. سافر حول العالم وحدك

قبل بلوغك سن الخمسين

يعتبر السفر بمفردك تجربة مختلفة تماما عن السفر مع شخص آخر. حيث تفعل ما تريد أياً كان، وفي أي وقت، كما تتعلم أيضاً أن تحب نفسك دون الاعتماد على أي شخص آخر.

  1. السفر مع شخص تحبه

قبل بلوغك سن الخمسين

السفر مع شخص تحبه يمكنه أن يقربكما أكثر مما كنت تتصور. فشخصيته الحقيقية ستظهر عندما تسافر معه، ولذلك من الأفضل أن تخوض هذه التجربة الآن وليس لاحقاً.

  1. ابحث لنفسك عن مرشد في الحياة

قبل بلوغك سن الخمسين

اسأل أي شخصيات ناجحة، وسيقول لك 99٪ منهم انهم قد وصولوا إلى ما هم عليه لأن شخص ما إرشادهم على طول الطريق. إذا وجدت المعلم او المرشد المناسب في الحياة، ستحقق المزيد من القيمة والنجاح أكثر من تلك التي تتلقاها منه.

  1. كُن مُلهماً و مرشداً

قبل بلوغك سن الخمسين

 

إذا كنت قد استعنت بمن يساعدك في وقت ما في حياتك، فإنك بالبطع تفهم مدى قوة وتأثير ذلك في حياة شخص ما. يمكنك أن تكون هذا الضوء في نهاية النفق لشخص ما بحاجة إليك، ويمكن أن يكون ذلك من أفضل الخيارات التي تقوم بها.

  1. تعلم لغة جديدة

قبل بلوغك سن الخمسين

إذا كنت قد أمضيت حياتك كلها بلغة واحدة فقط، فأنت قد وضعت سقف زجاجي لنفسك، لأنك بذلك تستطيع التواصل مع فقط 12٪ من سكان هذا العالم.

تعلم لغة جديدة هو الحافز الذي يفتح الأبواب لثقافات جديدة، أشخاص، وفرص عديدة. تعلم كيفية التحدث بلغة جديدة بمفردك يمكن أن يتضاعف تواجدك وانتشارك، ويتيح لك الفرصة لتبني منظور عالمي وفهم أعمق للعالم خارج حدودك الحالية.

  1. إقضي بعض الوقت في البلاد النامية

قبل بلوغك سن الخمسين

قبل بلوغك سن الخمسين يمكنك أن تعيش في حفنة من الدول النامية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كولومبيا، الأرجنتين، المكسيك، وبيرو.

السفر والتنقل في الفنادق وزيارة المواقع السياحية في البلاد لن يساعدك على فهم أي شيء عن ثقافة البلد نفسها. عليك أن تعيش فيها.

  1. الإلتزام بنمط حياة صحي

قبل بلوغك سن الخمسين

 

نمط الحياة الصحي هو النمط الشائع الذي يمكن أن تراه تقريباً في كل شخص في سن 30 أو 35. حيث تصبح صحتهم الأولوية رقم 1 في حياتهم، حتى أهم من ثرواتهم. فما هي الفائدة من تراكم الثروة، إذا كنت لا تتمتع بصحة جيدة للاستمتاع بها؟

  1. تواصل مع صديق قديم

قبل بلوغك سن الخمسين

إذا كان هناك شخص لم تتحدث معه منذ بضع سنوات، تواصل معه الآن. تستطيع ذلك بنقرة واحدة، فوسائل الإعلام الاجتماعية في العالم الذي نعيش فيه تتيح لك ذلك، وليس هناك سبب حتى للإتصال بهم, فقط أرسل رسالة.

  1. تعلم أن تكون سعيدا بمفردك

قبل بلوغك سن الخمسين

اعتمادك على شخص آخر لتكون سعيدا من أسوأ أساليب الحياة. عليك أن تعلم أنك يمكنك أن تحب نفسك وتعثر على السعادة بمفردك، وذلك سيكون من أهم الأكتشافات التي ستشعرك بالحرية في حياتك.

شاهد أيضاً

كل ما تود معرفته عن المهدئات

كل ما تود معرفته عن المهدئات من أنواع وأضرار مع كيفية العلاج

كل ما تود معرفته عن المهدئات فهي دواء ولكنه من نوع خاص فاستخدامه بكثرة يجعل …

كيف أصبح شخصية جريئة

كيف أصبح شخصية جريئة واثقة من نفسها

كيف أصبح شخصية جريئة واثقة من نفسها؟ سؤال يراود بال الكثير بالأخص من تربوا في …

اترك تعليقاً